التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس بالتقديرات عبر البوابة الرسمية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط نتيجة طالب الثانوية العامة ، الربع الثاني 2022 ، زيادة كبيرة من قبل أولياء الأمور وطلاب المرحلة الثانوية للربط لاستخراج النتيجة ، بعد أن أكد العاملون في مجال التعليم والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن جميع نتائج الامتحانات الإلكترونية قد اكتملت وتم تسليمها إلى المدارس لجميع الدبلومات والامتحانات الكتابية والدرجات الإلكترونية وإضافتها مع نتائج الفصل الدراسي الأول ، كما أشارت الوزارة إلى أنه يتعين على جميع المدارس الحكومية استكمال جمع وتتبع العلامات للإعلان عن النتيجة في أسرع وقت ممكن لطمأنة الطالب. طلاب النتيجة ، وسيحصل كل طالب في المدرسة على شهادة مختومة بعلامات. وأوضح أن نتيجة هذا العام للمرحلة الإعدادية والثانوية ستكون درجات وليس درجات ، ومن يحصل على أقل من 50٪ يذهب إلى دور ثان.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية الربع الثاني 2022

هناك حالة من الخوف والقلق بشأن نتيجة الفصل الأول ثانوي لهذا العام 2022 وذلك لأن نظام الامتحانات هذا العام جديد على الطلاب ولأنه ينقسم إلى امتحانات إلكترونية بمعدل نجاح 70 ٪ والامتحانات التحريرية بمعدل نجاح يقدر بـ 30٪ وهذا لقياس مستوى الطلاب في فهم المادة الدراسية وليس حفظ المعلومات ، لأن وزارة التربية والتعليم المصرية حددت أن النتائج سيتم رفعها إلى البوابة الرسمية للوزارة ، وبوابة النتائج ، ويمكن لجميع الطلاب في جميع المحافظات استرجاع النتيجة من خلالها. هذه الطريقة على النحو التالي:

  • الطالب يتصل بـ بوابة النتائج الرسمية.
  • بعد ذلك ، يقوم بإدخال اسم الطالب ورمز الطالب.
  • ثم حدد المنطقة التعليمية.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتيجة.
  • انتظر قليلاً وستظهر النتيجة مع إشارة إلى معدل النجاح وتقدير لكل مادة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

بعد تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بشأن استكمال عملية التصحيح واستلام النتيجة في المدارس ، يبذل جميع عمال لجان التصحيح جهدا كبيرا على كافة المستويات للاعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن ، وتكون النتيجة بتقديرات وهي (ممتاز ، جيد جدًا ، جيد ، ضعيف. يجب أن يحصل الطالب على 50٪ في كل مادة ، ويدخل من لم يحصل على نسبة نجاح 50٪ الدور الثاني وأيضاً الطالب الذي لم يستطع المشاركة في الامتحان الإلكتروني لأي سبب يدخل إلى دور ثان.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .