التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط نتيجة شهادة الأساس 2022 وزارة التعليم السودانية نتيجة شهادة التعليم الأساسي moe.gov.sd

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعتبر رابط نتيجة الشهادة التأسيسية 2022 من أهم الروابط وأكثرها طلباً بعد أن أكمل طلاب الصف الثامن امتحانات نهاية العام في 30 مايو 2022 والتي بدأت يوم الأحد الموافق 22/5/2022 وسط إجراءات مكثفة. من قبل وزارة التربية والتعليم لتوفير مجالس الامتحانات ، حيث تم تجهيز 1221 مركزا بولاية الخرطوم و 16 مركزا خارج السودان لاستقبال ما يقرب من 237 ألف طالب لأداء امتحانات شهادة التعليم الأساسي. سيعلن قبل نهاية هذا الشهر بعد انتهاء التصحيحات التي تجري على قدم وساق بحيث يحق لكل طالب الحصول على درجات.

رابط نتيجة الشهادة الأساسية

  • أدخل موقع الويب »moe.gov.sd.
  • أو الوصول المباشر إلىresult.esudan.gov.sd.
  • اختر النتائج.
  • اكتب رقم المقعد.
  • اضغط على انظر النتيجة.

موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022

لم تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية عن موعد إعلان نتائج الشهادة الأساسية لعام 2022 ، حيث تعمل لجان التصحيح والرقابة في مراكز التصحيح التي حددتها الوزارة حاليًا على متابعة أعمالها بالتصحيح والتدقيق والمتابعة. المراجعة النهائية والمراجعة النهائية لأوراق الإجابة ، ليحصل كل طالب على حقه في الدرجات ، بالنظر إلى الوضع الذي تسبب فيه فيروس كورونا خلال العام الدراسي ، أجريت الاختبارات مع المتابعة المستمرة من قبل قيادات الوزارة لإزالتها. حواجز امام الطلاب اثناء الامتحانات ولم تصدر شكاوي من الاسئلة او من قبل مسؤولي المتابعة اثناء تنفيذ الامتحانات في مختلف الولايات ومن المتوقع اعلان النتيجة قبل نهاية الامتحانات. الامتحان في شهر يونيو من هذا العام ، سنتابع معك في أقرب وقت ممكن حتى يتم نشر النتائج ونخبرك بما هو جديد.

شهادة التأسيس

تعتبر الشهادة الأساسية في السودان من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب في مراحل دراسته لمعرفة النتيجة والتأكد من مستقبل الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

تهتم وزارة التربية والتعليم السودانية بتوفير موقعها الإلكتروني وزيادة كفاءته ، وتقديم العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور وكذلك العاملين في مجال التعليم ، وذلك لتوفير الوقت والجهد والحفاظ على الجميع في مأمن من انتقال عدوى فيروس كورونا ، ومن اهم الخدمات التي يقدمها الموقع عرض نتائج الطلاب للمراحل المختلفة وخلال الفترة القادمة سيتم الاعلان رسميا عن تاريخ الاعلان عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي حتى يتمكن الطلاب بسهولة استخراج رقم المقعد من خلال موقع الوزارة.

اعلان النتائج على الانترنت

تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية النتائج إلكترونياً.

كجزء من عمليات التحديث والتطوير ، تتجه الوزارة نحو التحول الرقمي.

التنافس مع دول الجوار والدخول بين الدول المتقدمة تكنولوجيا ، والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها إلكترونياً من أجل الوزارة لتوفير الوقت والجهد دون الحاجة للذهاب إلى المؤسسات التعليمية والضغط من أجل الخدمة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .