التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعرض الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2022 الدور الأول بعد زيادة عمليات البحث والاستجواب في الساعات الماضية لمعرفة نتائج التلاميذ في العديد من مراحل التعليم في العراق لكن المرحلة الابتدائية تعتبر من اهم المراحل المنشودة لانها تتيح للطالب الانتقال الى المرحلة التالية من التعليم وتستمر العملية التعليمية بنجاح ، ومن خلال مقالنا اليوم نعرض لكم تفاصيل هذا الموضوع فتابعونا.

موقع مسح نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2022 الدور الاول

جميع الإجراءات التي يجب القيام بها من قبل أولياء الأمور والطلاب متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي للحصول على النتائج. يتم الحصول على النتائج للطلبة بمجرد اطلاعهم على النتائج التي من المقرر ان تنطلق في غضون ساعات قليلة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح في اللجان على مستوى جميع الدوائر التربوية بالدولة العراقية ، ورابط الكتروني تم توفيره لنشر النتائج في أقرب وقت ممكن ، باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية المتاح على الإنترنت ، واضغط على كلمة “نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية للجولة الأولى من السنة السادسة الابتدائية”.

ثم اضغط على محافظة الطالب المراد الحصول على نتيجته ، ثم سجل رقم جلسة الطالب واسمه بالكامل في المساحة المخصصة له.

ثم انقر فوق إظهار النتيجة وستظهر درجات الطالب في جميع المواد التعليمية التي درسها والتي أجرى امتحاناتها.

الدور الأول من امتحانات الصف السادس الابتدائي

توشك نتائج المرحلة الأولى المتعلقة بالمرحلة الابتدائية للسنة السادسة من المرحلة الابتدائية على الإعلان رسمياً ، حيث تجري عمليات التصحيح ويتم جمع العلامات بهدف الإعلان عنها في المستقبل القريب ، حيث أن جميع بدأت لجان التصحيح عمليات التصحيح فور انتهاء الامتحانات.

لذلك قامت وزارة التربية والتعليم العراقية داخل العراق بتنبيه جميع الطلاب وأولياء الأمور لمتابعة الموقع الرسمي للوزارة الذي تعلن فيه النتائج ، علما أن نتائج الامتحانات جيدة ومرتفعة إلى مستوى جميع محافظات العراق. ولا داعي للتوتر او التشويش من التلاميذ او الاباء.

شروط وإجراءات التسجيل في خدمة دعم الثروة الحيوانية 1443 للحصول على الدعم والوثائق اللازمة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .