التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية جميع الولايات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تم إتاحة الرابط الإلكتروني للاستعلام عن نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية للجولة الأولى لعام 2022 لجميع الطلاب في المحافظات العراقية على مستوى دولة العراق ، والتي من خلالها يتم إبلاغهم بنتائج المرحلة السادسة. امتحان المرحلة الابتدائية للصف الأول المتعلق بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022 ، حيث تنشر النتائج خلال الأيام الحالية في مجموعة عدد كبير من المحافظات ، وفي الواقع تم إطلاقه في عدد من المحافظات بشكل سريع بعد استكماله. التصحيحات لإظهار الطلاب الذين كانوا ينتظرون في خوف وقلق نتائج الامتحانات ، ومن خلال مقالتنا اليوم نشرح لكم كيفية التعرف على النتائج إلكترونيًا.

رابط لاستخراج نتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2022

تجري عمليات التصحيح لامتحانات الصف السادس حتى انطلاقها في المستقبل القريب ، ويمكن للطلاب الحصول عليها إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، مع تزايد عمليات البحث على جوجل ، خاصة بعد إطلاقها. في العديد من محافظات العراق خلال الساعات القليلة الماضية.

قال مصدر موثوق من وزارة التربية العراقية ان عمليات التصحيح تتم في المحافظات التي لم تعلن نتائجها وانها في المرحلة النهائية من عمليات التصحيح وضبط الدرجات ، مبينا ان النتائج متوفرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لجميع مراحل التعليم وتم اعتماده رسمياً من قبل الوزارة.

خطوات استخلاص نتيجة السنة السادسة الابتدائية

يحتاج الطالب إلى اتباع عدد من الإجراءات للحصول على نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية الدور الأول عبر رقم امتحان الطالب من من خلال ما يلي:

اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، ثم انتقل إلى نتائج الطلاب ، ثم اضغط على نتائج الصف السادس الابتدائي للصف 2022 الدور الأول.

ثم اختر المحافظة التي يتواجد بها الطالب وادخل رقم الامتحان واسم اللجنة والاسم الرباعي ، ثم اضغط على عرض النتيجة ، ثم تظهر نتائج محافظة الطالب ، ثم تظهر الدرجات على شكل ملف pdf لجميع المواد التي أكمل الطالب.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .