التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط الكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول. يتواصل البحث في جميع محافظات العراق عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة سواء كانت علمية أو أدبية أو مهنية ، للجولة الأولى من العام الدراسي الحالي 2021-2022 ، حيث أفادت بعض المصادر داخل وزارة التربية العراقية بأن اكتملت مهام تصحيح الامتحانات وكل ما تبقى هو فحص دراجات طلاب الصف السادس ومراقبتها ومن ثم تحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومواقع أخرى ، وبالتأكيد تنشأ حالة من الترقب الشديد على مدار العام. الطلاب وأولياء أمورهم الآن بعد التأخر في إعلان النتائج في الموعد المحدد مسبقًا ، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على كيفية الاستفسار عن نتائج المرحلة السادسة الابتدائية للجولة الأولى بمجرد نشرها.

رابط الكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

تمكن تلاميذ الحلقة السادسة الاولى بالنتيجة الابتدائية في العراق من خوض الامتحانات لهذا العام الدراسي منفصلة عن العام الماضي والتي تعتبر من الظروف الاستثنائية التي تعرضوا لها للطلاب من الإجراءات الاحترازية الصارمة التي فرضتها الوزارة العراقية. التعليم ، وحالياً يستعد الطلاب لمعرفة نتيجة السنة السادسة التي تعتبر هذا العام من السنوات المهمة للطلاب ، والتي تحدد انتقالهم إلى مرحلة أخرى من التعليم ، بحيث يقلق الطلاب وأولياء الأمور بشأن بالنتيجة ، وستظهر نتائج الصف السادس الابتدائي في عدد من محافظات العراق خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث تم الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة واعتماد النتيجة المتبقية في عدد من المحافظات.

خطوات التعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق

يمكن لطلاب الصف السادس في العراق في جميع الأقسام العلمية والأدبية والمهنية معرفة نتائج الجولة الأولى إلكترونيًا دون السفر خارج المنزل ، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية باتباع جميع الخطوات التالية:

  • بعد دخول موقع وزارة التربية والتعليم على الخط
  • تم تحديد قسم نتائج الطلاب
  • اختيار المرحلة الابتدائية السادسة الدور الاول
  • أدخل الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد.
  • وعندما تظهر النتيجة تظهر كلمة التحميل أمام المحافظة.
  • انقر عليها وقم بتنزيل ملف النتيجة بتنسيق pdf.
  • انقر فوق إظهار النتائج وستظهر النتيجة على الفور.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .