التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط moe.gov.eg لاستخراج نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس جميع المحافظات 

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط moe.gov.eg لاستخراج نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 بدأ البحث عن نتيجة الفصل الاعدادي الثالث الفصل الثاني مع جميع الطلاب واولياء الامور لان جميع الطلاب يريدون معرفة النتيجة النهائية امتحانات الشهادة الإعدادية ، بحيث يحدد كل طالب مصيره في المرحلة التعليمية التالية ، حيث يصرح لهم بالالتحاق بالمدارس الثانوية والتجارية والصناعية ، ومدارس التمريض الحكومية والعسكرية ، ولكن تختلف العلامات اللازمة لكل مدرسة بحيث يختلف الطالب يمكن التقديم عليها ، لذلك نرى أن البحث عن النتيجة أصبح شاقًا بشكل يومي ، وأعلنت عدة محافظات نتائج الشهادة الإعدادية قبل أيام ، مثل القاهرة الشرقية ، والمنوفية ، والجيزة ، ومحافظات أخرى ، لذا سنخبرك بكيفية معرفة النتيجة خلال هذه المقالة.

رابط moe.gov.eg لاسترجاع نتائج الثانوية العامة الفصل الثاني 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم عدة مواقع يمكن من خلالها لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة بسهولة ، ويمكن لكل طالب الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو موقعها الإلكتروني من إدارة المدرسة ، أو عبر موقع المحافظة. يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة إلكترونيًا بدلاً من الذهاب إلى المدرسة ، وذلك للحفاظ على صحتهم وتجنب الازدحام في المدارس.

خطوات الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية للفصل الثاني

تم الانتهاء من جميع امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظات مصر ، وأكملت معظم المحافظات مراجعة الدرجات النهائية ، وتم إعلان النتائج ، ويمكن الاطلاع على النتيجة من خلال ما يلي.

  • جاري الكتابة موقع وزارة التربية والتعليم في محرك البحث.
  • أو يمكنك الانتقال إلى صفحة إدارة التعليم التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد دخول الموقع يتم اختيار نتائج الشهادة الاعدادية.
  • سيطلب منك الموقع تسجيل بعض بياناتك مثل اسمك ورقم مقعدك وتحديد اسم المحافظة التي تقيم فيها.
  • يجب تسجيل جميع البيانات المطلوبة ومراجعتها جيدًا.
  • انقر فوق الكلمة إظهار النتيجة.
  • يمكنك رؤية النتيجة أمامك بعد حفظ جميع البيانات.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .