التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط moe.gov.eg لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط moe.gov.eg للحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة بالصف الثاني 2022 ، ابحث عن الرابط الخاص بنتيجة شهادة الثانوية العامة بالصف الثاني 2022 أصدرت قائمة البحث ، ويريد جميع الطلاب في محافظات مصر معرفة النتيجة النهائية لتقدير جهودهم طوال الوقت. العام ، ولأن نتيجة الطبقة المتوسطة الثالثة ظهرت فى أغلب محافظات مصر ومنها محافظة الشرقية ، أقرت نتيجة امتحان الفصل الثانى للسنة الإعدادية الثالثة بنسبة نجاح 83.96٪ ، ومحافظ الجيزة. تمت الموافقة على النتيجة بنسبة نجاح 82.6٪ ، ولكن لا تزال هناك محافظات لم يتم الإعلان عن النتيجة فيها بعد ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني المتوفر على صفحة وزارة التربية والتعليم.

رابط moe.gov.eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الفصل الثاني 2022

اعتمد معظم المحافظين نتيجة الشهادة الاعدادية للربع الثاني بعد انتهاء اختبارات تصحيح الامتحانات والمراجعة النهائية لعلامات جميع الطلاب ، وذلك لضمان حصول كل طالب على علاماته وجهوده ، حيث وانتهت الامتحانات وسط تدقيقات يومية من قبل مديري الأقسام التعليمية ومسؤولين من وزارة التربية والتعليم للتأكد من نظام سير الامتحانات. اتبع الطلاب والمراقبون التعليمات والإجراءات الوقائية ، ونظام الاستجواب الذي تفاوت بين المتوسط ​​والاجتهاد. تم اتباع مستوى الطالب.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة

وفرت وزارة التربية والتعليم موقعاً خاصاً بنتائج الطلاب ، حتى يتمكن كل طالب من الحصول على النتيجة من خلاله ، دون مواجهة أي مشكلة في الذهاب إلى المدرسة والحصول على النتيجة. يحصل طلاب المدرسة على النتيجة ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باتباع ما يلي.

  • الأول مكتوب موقع وزارة التربية والتعليم على محرك بحث جوجل.
  • ثم اضغط على كلمة البحث.
  • بمجرد عرض موقع الوزارة ، ستختار عرض النتائج.
  • تم اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • اكتب اسمك ورقم مقعدك.
  • يجب حفظ باقي البيانات المطلوبة.
  • بعد مراجعة البيانات المكتوبة ، اضغط على كلمة عرض النتيجة.
  • ستظهر نتيجتك أمامك مباشرة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .