التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط nategafany للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول عبر موقع بوابة التعليم الفني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

لا يزال البحث جاريًا بشأن نتائج الشهادات الفنية. أنهى طلبة الثانوية الفنية الثالثة امتحاناتهم في تموز الجاري قبل أيام قليلة ، وبعد ساعات قليلة من انتهاء الامتحانات ، بدأ أولياء الأمور والطلاب في البحث عن الدبلومات الفنية. نتيجة وكيفية الاستفسار أوضح وزير التربية والتعليم. أن تظهر النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح البراهين وتجميع علامات الطلاب ، وأعلن أنه سيوافق عليها فورًا ، وسيتم إعلان النتيجة وأسماء الأسماء الأولى للجمهورية. سيتم الكشف عنها ، وأضاف أنه من المحتمل أن تظهر نتيجة الدرجات التقنية في الأيام القليلة المقبلة ، في هذا التقرير سنوجهك عبر الخطوات للتعرف على نتائج الدرجات التقنية لعام 2022.

رابط لمعرفة نتائج الدبلوم الفني

يتوق العديد من طلاب الدبلومة الفنية لمعرفة النتيجة ، يمكنك الآن الاستفسار عن نتيجة الدبلوم الفني بطريقة سهلة من خلال النقر على رابط نتائج الدبلوم الفني لعام 2022 والذي سيتم من خلاله تنزيل نتائج الطلاب.

  • يمكن للطلاب الآن التعرف على نتائج درجة الأعمال والدرجات الأخرى مثل التقنية والصناعية والزراعية والفندقية من خلال بوابة التعليم الفني ، ويمكنهم تعلم كيفية الاستفسار باتباع الخطوات الواردة في الفقرة التالية.

كيف تعرف نتائج الدبلومات الفنية

  • أولا ، يذهب الطالب مباشرة إلى الموقع بوابة التعليم الفني عبر الرابط المقدم.
  • ثم يقوم بذلك عن طريق النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • ثم يضغط على الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة.
  • تأكد من كتابة الاسم الثلاثي للطالب ورقم المقعد بشكل صحيح.
  • ثم اضغط على نتيجة الاستعلام.
  • إعلان نتائج الدبلوم الفني
  • كثيرًا ما يسأل المواطنون أولياء الأمور ، طلاب السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية ، الذين هم أثرياء

موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022

الى جانب الاسم ورقم المقعد في جميع المحافظات اعلن الاستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم موعد اعلان النتيجة وسيكون خلال الايام القليلة القادمة. وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن موعد إعلان النتيجة سيكون بعد انتهاء المعلمين من تصحيح جميع الاختبارات وتتبع الدرجات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .