التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رامز جلال ساخراً من محمد ثروت: «زعيم الفخدة الضاني.. خاتم طبالين في ايده وجسم ترسه».elaosboa24750

حلت الفنان محمد ثروت ضيفاً على الحلقة الـ 24من برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار والذي يقدمه الفنان رامز جلال، وتصدر تريند موقع التغريدات فور ظهوره، حيث وصفه رامز بأنه يرتدي ملابس بلياتشو، وقال «لا بس لبس بلياتشو، جاي ينقط في فرح».

حلقة الفنان محمد ثروت في رامز موفي ستار.. رمضان 2022:

شهدت حلقة الفنان محمد ثروت في برنامج رامز موفي ستار العديد من المواقف الطريفة والتعليقات الساخرة التي أطلقها رامز جلال على ضيفة، حيث سخر من ملابسه وإطلالته: «معانا ومعاكم الكوميديان المرطرط، النضارة مخلياه شبه الباندا، شغال الصبح مخرج وبالليل نجار».

وعند دخول محمد ثروت الكرفان قال رامز: «خرتيت دخل الكرفان، ده قاعد في حمام بلدي، جسمه جسم ترسة».

وأضاف الفنان رامز جلال في سخريته من الفنان محمد ثروت: «الصلعة مش مساعداك، الجاكيت مع التيشرت والبنطلون مثال لعدم التناسق، خرتيت دخل الكرافان، لابس خاتم طبالين في ايده وجسم ترسه، وبعد ما لبس الباروكة بقى زعيم الفخدة الضاني».

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، في يوم 2 أبريل الماضي، الذي يتزامن مع حلول أول أيام رمضان 2022، ويُعرض يوميًا طوال شهر رمضان على شاشة «إم بي سي مصر».

رامز موفي ستار تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وظهر خلال البرومو مع «رامز» عدد من نجوم الفن، أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون.

وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

يُذكر أن رامز جلال قدم الكثير من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه، من بينها: رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز مجنون رسمي، رامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفى ستار 2022.

اقرأ أيضاً:

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: مشهد سجادة الصلاة المقلوبة في مسلسل «بطلوع الروح» صحيح

مسلسل المداح 2 الحلقة 23.. تورط «صابر» في جريمة قتل وتعاون «أبو الخير» مع «ملك»


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .