التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ربة منزل تنهي حياتها بتناول حبة الغلة في بسيون

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
ربة منزل تنهي حياتها بتناول حبة الغلة في بسيون

محمد عوف

أقدمت ربة منزل بمركز بسيون محافظة الغربية، على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة الغلة السامة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هاني عويس مساعد الوزير مدير أمن الغربية، إخطارًا من مآمور مركز شرطة بسيون بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول ربة منزل في العقد الرابع من عمرها مُقيمة بقرية قرانشو دائرة المركز مصابة بحالة تسمم شديدة لتناولها بعض أقراص حفظ الغلال السامة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرًة بإصابتها.

وكشفت التحريات المبدئية أن المتوفاة أقدمت على الانتحار والتخلص من حياتها بتناول الأقراص السامة لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .