التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رغم عدم التسجيل في الديربي.. إنجاز جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.

محمد صلاح

طلال أبوسيف

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في فوز الريدز على نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

محمد صلاح لم يسجل في مباراة ليفربول وإيفرتون، لكنه صنع الهدف الأول للريدز الذي سجله أندرو روبرتسون في الدقيقة 62.

وحقق محمد صلاح إنجازًا جديد مع ليفربول بعد صناعته هدف الريدز الأول، حيث أصبح أكثر لاعبي الريدز صناعة للأهداف هذا الموسم بـ13 أسيست.

وحصل محمد على تقييم 7.1 من 10، وهو خامس أعلى تقييم بين لاعبي الريدز، وفقًا لـ شبكة «sofascore» العالمية المتخصصة في الإحصائيات.

محمد صلاح سدد تسديدتين خارج المرمى، وراوغ مراوغة واحدة صحيحة من أصل (5)، وجاءت دقة تمريراته بنسبة 81% خلال مباراة ليفربول وإيفرتون.

وخلق محمد صلاح في الديربي فرصتين منهما فرصة واحدة كبيرة، وأرسل (3) كرات طويلة صحيحة من أصل (5)، وفاز في (1) من (9) بالمواجهات الأرضية، وخسر الكرة 24 مرة، وارتكب خطئين فقط.

اقرأ أيضًا:

ممدوح عيد يحل أزمة محاصرة بيراميدز في ملعب مازيمبي

الإسماعيلي يكشف آخر تطورات حالة باهر المحمدي قبل مباراة إنبي

وداع رمضان في مرآة الشعر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقناة الناقلة


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .