التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رقم تاريخي جديد لـ محمد صلاح مع ليفربول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa86107

واصل النجم المصري محمد صلاح كتابة التاريخ مع فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بتحقيق رقم تاريخي جديد في مباراة مانشستر سيتي، اليوم الأحد.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي (2-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة

وأقيمت المباراة على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي، وجاءت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الأول الذي شهد تقدماً سريعاً من جانب أصحاب الأرض عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة قبل أن يتعادل دييجو جوتا سريعاً في الدقيقة 13.

وعاود مانشستر سيتي تقدمه عن طريق مهاجمه جابرييل جيسوس في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي (2-1).

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح ساديو ماني في إدراك التعادل لليفربول من تمريرة بينية رائعة من النجم محمد صلاح في الدقيقة 46.

وبعد صناعته الهدف الثاني لفريق ليفربول، والذي سجله ساديو ماني، أصبح محمد صلاح ثاني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ الريدز.

ويتصدر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ترتيب قائمة الهدافين، برصيد 20 هدفًا، رغم عدم إحرازه أمام مانشستر سيتي.

وجاء في المركز الثاني سون هيونج مين، لاعب توتنهام، برصيد 17 هدفًا، وفي المركز الثالث دييجو جوتا، لاعب ليفربول، برصيد 15 هدفًا، وفي المركز الرابع ساديو ماني، لاعب ليفربول، برصيد 13 هدفًا، وفي المركز الخامس هاري كين، لاعب توتنهام، برصيد 12 هدفًا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .