التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


تستغل الشركات الكبيرة شعبية نجوم كرة القدم من أجل الترويج لمنتجاتها، مستخدمة عدة طرق، منها ظهور النجوم بشخصياتهم في الإعلانات المصورة.

وكما ينجح نجوم الكرة في إبهار المتفرجين بقدراتهم الكروية، فإنهم يظهرون يظهرون قدرة ملحوظة على التمثيل في الإعلانات.

“العين الرياضية” تستعرض في السطور التالية 10 إعلانات غريبة، أظهر فيها نجوم كرة القدم قدرتهم على التمثيل وجذب المستهلكين في الإعلانات التجارية.

بيبسي “أكتوبر فيست”

بالتزامن مع إقامة كأس العالم 2006 في ألمانيا، ظهر عدد من نجوم كرة القدم في إعلان لمشروب “بيبسي”، وأبرزهم تييري هنري وديفيد بيكهام ورونالدينيو وروبرتو كارلوس وفيرنانديو توريس وفرانك لامبارد وراؤول جونزاليس.

  • “الأفضل في التاريخ”.. أجويرو يضع زميل رونالدو في موقف محرج مع ميسي

سيناريو الإعلان يدور في ولاية بافاريا الألمانية، أثناء الاحتفال بعيد “أكتوبر فيست” الشهير هناك، وبدلا من شرب الجعة كما يحدث عادة في هذا العيد، كان “بيبسي” هو المشروب الذي يجب أن يتنافس نجوم الكرة مع شباب بافاريا للحصول عليه.

وكما هو معتاد في هذا النوع من الإعلانات، فإن الشباب الهواة هم من انتصروا في المباراة بفضل حركاتهم الاحتفالية الراقصة، فيما اتجه نجوم الكرة للتعرف على الفتيات الموجودات، بعد خسارتهم المباراة والمشروب.

المخاطرة كل شيء

قبل كأس العالم 2014 في البرازيل حشدت شركة “نايكي” للمستلزمات الرياضية أبرز النجوم الذين ترتبط معهم بعقود رعاية، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ونيمار وواين روني وإيدين هازارد وأندريس إنييستا ودفيد لويز وبيرلو وزلاتان إبراهيموفيتش.

الإعلان تصل مدته إلى 4 دقائق ويبدو كفيلم قصير، يصور مباراة في إحدى الساحات بين مجموعة من الشباب، الذين يتحولون إلى نجومهم المفضلين بعد لعبهم بالأحذية التي تنتجها “نايكي”.

نظارة زيدان

قبل ما يزيد عن 10 سنوات ظهر زين الدين زيدان، نجم ريال مدريد السابق، في إعلان ترويجي لإحدى الشركات المتخصصة في صناعة النظارات الطبية.

وبعد ارتداء زيدان لواحدة من النظارات التي تنتجها الشركة زادت مهاراته الاستثنائية في كرة القدم وباتت تسديداته أكثر دقة، في رسالة للمستهلك أن تلك النظارة تجعلك مثل “زيزو”.

رونالدو “الرجل الخارق”

إعلان جديد ظهر فيه رونالدو وهو يروج لمنتجات “نايكي”، حيث كان بطلا لإعلان عن نوع جديد من الأحذية التي تنتجها الشركة، وهو “Mercurial Superfly CR7”.

وظهر رونالدو في الإعلان القصير كبطل خارق يستعرض قدراته الفذة، ويتنقل بين عدة مناطق في كوكب الأرض، مستخدما الحذاء الجديد.

بطاطس “بيبو”

في تسعينات القرن الماضي، كان محمود الخطيب، نجم الأهلي المصري السابق ورئيسه الحالي، أحد الوجوه البارزة في إعلانات شركة “لايز” الشهيرة لرقائق البطاطس المقلية.

وظهر “بيبو” في أكثر من إعلان تدور قصته حول أن الجمهور أصبح يحب بطاطس “لايز” أكثر منه، كما أن سيدة مسنة خدعته بطلب الحصول على توقيعه، من أجل الاستيلاء على كيس البطاطس من يده.

ميسي والماعز

يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، أحد الوجوه الإعلانية البارزة مثلما هو الحال مع جميع المشاهير في مختلف المجالات.

أغرب الإعلانات التي ظهر فيها ليو كان للترويج لمنتجات شركة “أديداس” للمستلزمات الرياضية، حيث تدور قصة الإعلان حول جلسة تصوير تجمع قائد منتخب الأرجنتين مع “ماعز”.

ويرجع سبب ظهور ميسي مع الماعز هو إطلاق لقب “GOAT”، وتعني ماعز بالإنجليزية، على النجم الأرجنتيني، اختصارا لكلمة Greatest Of All Time (الأفضل على مر العصور).

الثعبان أديبايور

بعدما أطلقت شركة “أديداس” سلسلة أحذية “F50” في 2008، استعانت بالمهاجم لتوجولي إيمانويل أديبايور، لاعب مانشستر سيتي وأرسنال وريال مدريد السابق، في الترويج للمنتج الجديد.

وقلد أديبايور في الإعلان لعبة “الثعبان” الشهيرة التي كانت موجودة على الإصدارات الأولى من هواتف “نوكيا”، والتي يكبر فيها حجم الثعبان كلما نجح في التهام الطعام.

صلاح يغني راب

المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، بات وجها إعلانيا لعدد من الشركات والعلامات التجارية في السنوات الأخيرة، بعد تألقه في الملاعب الأوروبية.

وظهر صلاح قبل عدة أشهر في إعلان لشركة “موبيل” للمواد البترولية، وقام بأداء أغنية “راب” تحدث فيها عن مسيرته ووصوله إلى قمة المجد في كرة القدم.

مهارات مضيفات “طيران الإمارات”

قبل بداية موسم 2018-2019 ظهر نجوم ريال مدريد في إعلان للترويج لشركة “طيران الإمارات” الراعي الرئيسي للنادي.

ويدور سيناريو الإعلان حول استعراض مضيفات الطائرة باستعراض مهاراتهن الكروية، في الوقت الذي يحظى فيه نجوم ريال مدريد بأفضل وسائل الراحة والترفيه خلال الرحلة.

الموظف سواريز

في عام 2013، قام لويس سواريز، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، ببطولة إعلان لبنك “أبيتاب” في بلده أوروجواي، حين كان لاعبا في صفوف ليفربول.

الإعلان له طابع كوميدي، حيث أعلن البنك تعاقده مع سواريز على طريقة تقديم الصفقات الجديدة في كرة القدم، كما أظهر النجم المخضرم روحا تنافسية عالية مع زملائه في البنك، كما يفعل في المباريات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .