التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ريال مدريد مهدد بفقدان صخرة الدفاع قبل المواجهة المرتقبة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ظهور تطورات صادمة لفريق ريال مدريد الإسباني قبل المواجهة القادمة ضد تشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل البلوز ضيفًا ثقيلاً على نظيره الميرنجي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج كانت قد انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

ووفقاً للمعلومات الوارده في صحيفة ماركا الإسبانية فانه من الممكن عدم مشاركة المدافع فيرلان ميندي بسبب أنه تدرب بشكل منفرد اليوم، و أوضحت أنه قد استأنف الملكي تدريباته في المدينة الرياضية فالديبيباس بعد تحقيق الفوز في ليلة أمس على خيتافي بنتيجة 2-0.

وشهدت الحصة التدريبية تمرّن فيرلاند ميندي منفردًا مع الكرة وبدونها محاولًا التعافي من مشكلة الحمل الزائد على العضلات التي منعته من المشاركة في الجولة 31 من الدوري.

ويتوقع أن ينضم فيرلان ميندي للتدريبات الجماعية غدًا الإثنين خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواصلة تفوّق فريقه على نادي تشيلسي بعد الفوز 3-1 في ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي.

وسيعتمد المدرب الإيطالي على ناتشو بسبب غياب المدافع الأساسي ميليتاو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك سيضع المدرب انشلوتي في مأزق.

وهذا الأمر يترك مركز الظهير الأيسر مُهدد في حال عدم مُشاركة ميندي، وخاصة في ظل القوة الهجومية القوية التي يتمتع بها الفريق اللندني.

وبشأن اللاعبين الآخرين، فإن أنشيلوتي لم يعتمد على كروس ومودريتش ضد خيتافي، الأمر الذي يؤكد وجودهما في مباراة الإياب.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم الاعتماد على النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي على الجانب الأيمن رفقة داني كارفخال وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما في الهجوم.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .