التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – زوجة ابو جبل تحسم الجدل وتعلن الطلاق رسميا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد شائعات متصاعدة انتشرت خلال الفترة الماضية عن انفصال حارس مرمي نادي الزمالك محمد ابو جبل عن زوجته سمارة يحي،

علقت، منذ قليل، الجزائرية الأميرة سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، على بعض الأخبار المنسوبة لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن تلك الأخبار زائفة ومن يروج لها من أصحاب النفوس المريضة حسب وصفها، وأشارت إلى انتهاء إجراءات الطلاق وطالبت بإغلاق هذا الملف.

وكتبت سمارة زوجة أبو جبل، عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابها الشخصي على منصة تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” : “حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل.. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي”.

وتابعت: “أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها”.

وأضافت زوجة أبو جبل: “مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد.. ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة”.

زوجة ابو جبل


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .