التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سرقت أخويا.. ومستعدة أبقى رقاصة.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

فاجئت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة صابرين بـ” سر كبير في حياتها”، لترد الأخيرة :”والله العظيم السر دا لو اتقال لأقوم وأسيب الحلقة”.

واضافت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”، إنه لا يمكن لها أن تقبل بأن تصبح زوجة ثانية، ومن الممكن أن تقوم بدور راقصة في التلفزيون، مضيفة:”ممكن طبعًا ومش شرط أتعرى”.

وكشفت الفنانة صابرين عن سر في حياتها، حيث قالت “سرقت أخويا، وإحنا صغار، ولأول مرة سيعلم بهذا السر، حيث كان يحتفظ بالفلوس، ويخبئها في مكان معين بالمنزل، ولم يعلم أحد هذا المكان إلا أنا وهو.. سامحنى”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .