التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سعر الذهب عيار 18 الآن .. «حركته تواصل تغيرها»

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الكتب: منة خالد

اذهب مع الريح سعر الذهب عيار 18 قيراط حاليا في السوق المحلي داخل مصر خاصة مع سلسلة الصعود والهبوط الذي يشهده سعر الذهب بشكل يومي.

وشهد سعر الذهب عيار 18 تراجعا بمقدار 4 جنيهات ، مقارنة بتداولات اليوم الصباحية ، حيث سجل سعر الذهب عيار 18 قرابة 904.5 جنيهات ، فيما سجل خلال التعاملات الصباحية 908 جنيهات أي نحو 45 دولارا.

سعر الذهب عيار 18 قيراط حاليا

وسجل سعر الذهب عيار 18 ، 904.5 في منتصف تعاملات اليوم ، بعد أن سجل 908 في التعاملات الصباحية.

واستقرت أسعار الذهب في مصر في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء ، مقارنة بأسعار أمس الاثنين ، وسجل سعر الذهب عيار 24 قرابة 1200 جنيه ، وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1050 جنيها ، وسجل سعر الذهب عيار 18 قيراطا. نحو 908 جنيهات وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 8400 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

نستعرض مخطط أسعار الذهب اليوم في مصر خلال تعاملات منتصف النهار ، وما وصلت إليه أسعار الذهب الآن عند الصائغين.

مسجلات 18 قيراط 904.5 رطل.

سجل 21 قيراط 1055 رطل.

سجل 24 قيراط 1205.75 رطل.

وتواصل “أخر الأخبار” متابعتها لسعر الذهب عيار 21 وآخر المستجدات على أسعار الخام الأصفر التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين. ويمكنك متابعة خدمة اسعار الذهب اليوم (من هنا).

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .