التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سعر الذهب نهاية تعاملات اليوم الخميس.. “هبوط عيار 21”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

نواصل المراقبة سعر الذهب لحظة بلحظة ، وما وصلت إليه أسعار الذهب محليًا حسب آخر التحديثات من الصاغة.

في السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية ، في السوق المحلي المصري ، حيث استقر سعر عيار 21 قيراطًا خلال اليوم الثالث من ذلك اليوم ، مسجلاً 1006 جنيهات ، منذ بدء التداول هذا الأسبوع.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراط نحو 1006 جنيهات ليتم تثبيتها على هذا السعر ، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الخميس 21 يونيو ، مؤشر (جوجل) من بين أولى عمليات البحث في مصر ، وذلك لاهتمام مجموعة كبيرة. من المواطنين لمعرفة اسعار الذهب فى السوق المصرى المحلى.

1656015608 0

سعر الذهب اليوم

قائمة اسعار الذهب فى مصر

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1006 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1149.75 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 862.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 670.75 جنيه للجرام.

1656015609 1

سعر الذهب اليوم

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .