التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سعر الذهب 9 مساءً.. ثبات حركته بعد ارتفاعات متتالية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الكتب: منة خالد

شاهد سعر الذهب في مصر ارتفاع ملحوظ خلال تداولات الأسبوع ، مع استمرار الحركة المتقلبة محليًا ، وفقًا لآخر تحديث لصحيفة الصاغة.

واستقر سعر الذهب عيار 21 اليوم ، وباقي الطلقات ، مقارنة بتداولات أمس الاثنين ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 قيراط حوالي 1055 للجرام ، ليستقر على تداولات الليلة الماضية ، حيث بلغ عيار 18 قيراطًا تقريبًا. 904.5 جنيه اليوم.

سعر الذهب اليوم

استقر سعر الذهب اليوم الثلاثاء عند مستوياته أمس الاثنين ، ونستعرض خلال التقرير آخر المستجدات من الصاغة في مصر ، ضمن خدماتنا للمعلومات اليومية ، من خلال القائمة التالية:

سعر الذهب عيار 21 بسعر 1055 جنيها للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 24 بسعر 1205.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 بسعر 904.25 جنيه للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 703.25 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم

تراجع سعر الجنيه الذهب بسعر 8400 جنيه ، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر ، وهذا السعر يساوي قيمة الذهب بالجنيه ، وسعره مرتبط بدورة الجرام عيار 21.

يختلف سعر الذهب في مصر حسب نوع العمل من صائغ إلى آخر. ويتراوح متوسط ​​سعر الأشغال والدمغ في المشغولات الذهبية ما بين 30 و 65 جنيهاً حسب نوع قيراط الذهب وفي مختلف الصاغة. ومن محافظة الى اخرى ومن تاجر الى اخر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .