التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


كشفت شركة هونر عن هاتفها الجديد Honor Play 6T، والذي يأتي ضمن هواتف الفئة الاقتصادية، ويقدم تجربة مميزة لعشاق الألعاب.

سعر هاتف Honor Play 6T

أطلقت شركة هونر هاتفها Honor Play 6T، بإصدارين، الأول سعره نحو 190 دولارا (3 آلاف و500 جنيه مصري)، وهو يأتي بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) 8 جيجابايت.

أما الإصدار الثاني من الهاتف فيأتي بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) 8 جيجابايت، بسعر 220 دولارا (4 آلاف و50 جنيها مصريا).

مواصفات هاتف Honor Play 6T

يأتي هاتف Honor Play 6T بالعديد من المواصفات، أبرزها كونه يعمل بمعالج من النوع (MediaTek Dimensity 700) ثماني النواة، بتردد 2.2 جيجا هرتز.

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

كما أنه يأتي بشاشة من النوع (TFT LCD) وفقا لموقع “mobizil”، ويبلغ حجم شاشته 6.74 بوصة بدقة (720×1600) بيكسل جودتها (HD+) ومعدل تحديث 90 هرتز.

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

هاتف Honor Play 6T الجديد يعمل بنظام التشغيل (Android 11) مع واجهة هونر (Magic UI 5.0)، ويدعم تركيب شريحتين اتصال من الجيل الخامس مع كارت ميموري.

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

الهاتف الذي يبلغ وزنه 198 جراما، يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية (13 – 2 – 2) ميجابيكسل، وكاميرا أمامية “سيلفي” 5 ميجابيكسل.

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

أما بطارية هاتف هونر Honor Play 6T، فهي نوع ليثيوم بوليمر، وحجمها 5 آلاف مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط عن طريق (USB Type C).

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

ووفقا لموقع “gsmarena” الهاتف يأتي بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والفضي، ويدعم منفذ السماعات (3.5 مللي)، كما أ،ه يدعم بصمة الإصبع على زر الباور، ويدعم الفتح عن طريق الوجه.

هاتف Honor Play 6T - موقع gsmarena

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .