التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شروط نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1444 noor.moe.gov.sa بالمدارس السعودية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الشروط نظام تسجيل ضوئي كشف 1444 طالبا جديدا وزارة التربية والتعليم السعودية بعد اكتشاف وجود مشاكل تسجيل من قبل أولياء الأمور وعدم ملء المستندات المطلوبة في النظام مما أعاق استمرار عملية التسجيل ، حول أهم المستندات التي يجب تقديمها من قبل ضوء النظام الإلكتروني هو فحص طبي للطالب والطالبة بأحد مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمملكة العربية السعودية عند إتمام عملية التسجيل الإلكتروني الأولي مع إثبات الإقامة. أبناء السعوديات من آباء غير سعوديين في المدارس الحكومية السعودية ومدارس التحفيظ السعودية التي لا يوجد فيها نظام للتمييز بين المتقدمين.

نظام نور لتسجيل المجندين الجدد 1444 ابتدائي الأول noor.moe.gov.sa بالمملكة العربية السعودية
نظام نور لتسجيل المجندين الجدد 1444 ابتدائي الأول noor.moe.gov.sa بالمملكة العربية السعودية

وزارة التربية والتعليم السعودية متطلبات نظام نور 1444 سنة 1 تسجيل الوالدين ببطاقة هوية

في نفس السياق المذكور اعلاه وبحسب آخر المستجدات نظام نور noor.moe.gov.sa المرؤوس وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تعديل عدة شروط خاصة:

  1. أولاً: للتسجيل بشرط أن يكون عمر الطالب الجديد 6 سنوات ومسموح به 90 يوم كحد أدنى و 11 سنة كحد أقصى.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا لطريقة التسجيل المعتمدة من الوزارة ، يمكن للمدرس الرجوع إليها والتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بنظام نور وتحديثاته من خلال الموقع الرسمي.
  3. أيضا شرط العمل فحص طبي للطلاب والطالبات في أحد مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمملكة العربية السعودية في نهاية عملية التسجيل المسبق بريد إلكتروني عبر نور.
  4. يشترط أيضًا أن يقدم ولي الأمر دليلًا على الإقامة بالقرب من المدرسة ليتم تطبيقه على الطالب ، مع تقديم سند ملكية أو عقد إيجار ساري المفعول.
  5. في الوقت نفسه ، يتعين عليه تقديم جميع المستندات المتعلقة بالوالد والتلميذ ، بما في ذلك نسخة من دفتر العائلة الذي تمت إضافة التلميذ الجديد إليه.
  6. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تقديم صورة لولي الأمر ، ونسخة من بطاقة إكمال التطعيم ، ونسخة من شهادة ميلاد الطالب ، وتوقيع ميثاق الشرف والحضور.
  7. في النهاية ، إذا واجه المعلم أيضًا أي مشكلة أثناء التسجيل ، يمكنه الاستفسار وطلب المساعدة من خلال الرابط الرسمي لنظام نور noor.moe.gov.sa.
رابط نظام نور برقم التعريف
رابط نظام نور برقم التعريف

خطوات ورابط نظام نور لتسجيل الطلاب والمعلم noor.moe.gov.sa برقم الهوية الوطنية

بحسب آخر المستجدات في القرار وزير التربية السعودي سجل في السنة الأولى الابتدائية للطلاب السعوديين عبر موقع نظام الإضاءة كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية موقع نور.
  • ثم قم بالاختيار رابط التسجيل في نور مدرسك.
  • ثم أدخل سجل المعلم.
  • أدخل أيضًا اسم المستخدم في حقله.
  • ثم حدد مربع تسجيل الطالب الجديد.
  • يجب عليك أيضًا إدخال رقم الهوية ، أو رقم الإقامة ، ثم علاقة الطالب الجديد وتعبئة حقل تاريخ الميلاد.
  • بالإضافة إلى تحديد فئة الطفل حسب تاريخ الميلاد الذي أدخلته في الخطوة السابقة.
  • أدخل أيضًا بيانات إقامة الطالب الجديد واملأ حقل رقم الاتصال.
  • ثم اختر مدرسة الطالب الجديد ، بناءً على إدارة المدرسة.
  • تأكد أيضًا من إدخال جميع البيانات التي ملأتها في الحقول بشكل صحيح.
  • أخيرًا ، أكمل مربع الاعتراف والالتزام.
آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .