التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شغال الآن “ng.monufiaportal” رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة المنوفية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 محافظة المنوفية حالة توقع وتحضير في الوقت الحالي تجتاح طلبة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية وجميع أولياء الأمور بشكل عام لأخذ العلم من نتائج امتحانات الربع الثاني 2022 هذا العام ، بعد أن أعلنت محافظة المنوفية رسميا اهتمامها. نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي سيتم استخراجها مباشرة في الساعات القليلة القادمة بناء على البيانات التي تدلي بها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح لامتحانات الطلاب بشكل رسمي بالإضافة إلى رصد النتائج ، وسنقوم الآن بمراجعة كيفية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية في النصف الثاني من عام 2022 Gouvernorat de la Menoufia.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 محافظة المنوفية

وأقرت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، صباح اليوم السبت ، بحضور الدكتورة أماني قرني مديرة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية. تمت الموافقة على الشهادة الإعدادية ، وذلك بعد الانتهاء من جميع الإجراءات ، بما في ذلك التصحيح والمراقبة والمراجعة وغيرها من العمليات التي تساعد على الخروج بالنتيجة دون أي مشكلة أو خطأ. وتقدم نحو 83839 طالبا الامتحانات في 400 لوحة امتحانات آمنة ومنتظمة بمشاركة 14302 معلما ، والتي انتهت يوم الخميس 26 مايو.

رابط التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 محافظة المنوفية

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن هذه الساعات تشهد على إعلان جميع نتائج طلبة الشهادة الإعدادية لامتحانات الفصل الثاني التي انتهت خلال الفترة الماضية ، حيث يمكن الحصول على النتيجة بسهولة بشكل مباشر. باتباع الخطوات التالية.

  • مبدئيا موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية يمكن الوصول إليه مباشرة http://ng.monufiaportal.com/
  • أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.
  • وبعد ذلك يتم الاختيار لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني.
  • أدخل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح ، ثم اختر الرمز لاستخراج النتيجة.
آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .