التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – شغال رابـِــط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 موقع moe.gov.eg وزارة التربية والتعليم 

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتائج العامين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022. في الساعات القليلة الماضية ، كان هناك بحث مكثف لإعلان نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية ، بعد أنباء انتشار الإعلان عن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية الطلاب هم مواد الأحياء وفق اللوائح المنظمة للامتحانات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم سابقاً ، وهنا سنتابع الرابط معك لمعرفة نتائج السنة الأولى من العام الدراسي. المرحلة الثانوية من خلال الموقع الإلكتروني المعتمد من وزارة التربية والتعليم. اعتماد التعليم للنتائج في جميع مراحل الدراسة وامتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

اعلان عن أول نتيجة ثانوية 2022

Dans les dernières heures, le ministère de l’Éducation a annoncé l’annonce des résultats du transfert dans le cycle secondaire, et que les résultats électroniques avaient été envoyés à différentes écoles afin de collecter les résultats électroniques et papier ensemble et de les publier dans المدارس. في بيانات واضحة ، وسط عملية البحث وإرادة طلبة المرحلتين الأولى والثانية الثانوية بالسعي للحصول على نتائج نهاية العام على مستوى جميع محافظات الجمهورية الذين تقدموا للامتحانات في جزء ورقي و جزئيًا عبر المنصة الإلكترونية عبر الجهاز اللوحي ، من خلال التقويم الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لامتحانات السنة الأولى والثانية على مستوى جميع المدارس المجهزة تقنيًا لاستقبال النظام التكنولوجي الجديد في التعليم ، حيث تتصاعد حالة القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور على آخر أخبار موعد إعلان النتائج الرسمية المعتمدة من الوزارة وفق أحدث نظام للتقييمات بشكل جديد على النحو التالي:

  • تقدير الطالب ممتاز بنسب تتراوح من 85٪ إلى 100٪.
  • علامة الطالب جيدة جداً من 85٪ إلى 65٪.
  • علامة جيدة من 65٪ إلى 50٪.
  • أقل من 50٪ منخفضة.

ربط بنتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

أعلنت مصادر في وزارة التربية والتعليم المصرية ، أن إعلان نتائج الثانوية العامة سيتم في مختلف المحافظات المصرية تباعا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وضبط العلامات للامتحانات على الورق ، إضافة إلى ذلك. لضم الامتحانات الإلكترونية معهم للبدء في اعتماد نتائج الوزارة رسمياً ، حيث تم الإعلان عنها إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم متخصص للاستعلام عن النتيجة
  • ثم اختر المستوى المدرسي (السنة الأولى الثانوية)
  • أدخل رقم مقعد الطالب
  • أدخل رمز الطالب والرقم القومي
  • ثم اختر أيقونة عرض النتيجة

وبذلك تم اتباع الرابط الإلكتروني المخصص لوزارة التربية والتعليم لعرض نتائج السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية.

قارن شحن الأحجار الكريمة الخالية من الحرائق بأيدٍ آمنة 100٪ آلاف Free Fire Site garena

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .