التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يمكنه الحصول على غاياته في ليفربول.elaosboa43597

رأت صحيفة ليفربول الإنجليزية اليوم الأحد أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم، يمكنه الحصول على ما يتوق إليه فقط في حال الاستمرار ضمن صفوف ناديه الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة إن محمد صلاح تحدث مجددا عن مستقبله ويسعى إلى الفوز بالرباعية مع ليفربول هذا العام كما يريد الكرة الذهبية بنفس القدر، لكنه يجب أن يعلم أيضًا أنه في أفضل مكان للفوز بذلك.

وأشارت إلى أنه لا حرج في مطاردة الجوائز الفردية عندما تؤدي بالمستوى الذي يظهر به الفرعون المصري، وبينما تراجع قليلاً خلال الأشهر القليلة الماضية، سيجمع صلاح الكثير منها في الأسابيع المقبلة.

وأشادت بصلاح قائلة:” لاعب ذو شخصية بارزة في بلاده ومن أهم الرياضيين في قارته، ليس هناك شك في أنه يمتلك بالفعل تأثيرًا كبيرًا، ولقد تحدث علانية عن الفوز بالكرة الذهبية من قبل وأن هذا هدفه الكبير ليس سراً.”

وتابعت أنه عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لبقية حياته المهنية، فهو أيضًا في أفضل مكان للفوز بذلك أيضًا.

ويأتي هذا بعدما نشرت مجلة “فور فور تو” العالمية أمس مقتطفات من حوار محمد صلاح معها وعندما سئل عن إمكانية الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال: “بالطبع هذا يعني الكثير، سيعني الفوز بها الكثير”.. مضيفا “أحد أهدافي في الحياة هو تغيير الناس، وخاصة في بلدي، البلد العربي، ليتمكنوا من تحقيق ما يريدون تحقيقه، هذه الأشياء تمنحهم إيمانًا أكبر بأنفسهم، وبإمكانهم فعل ما يريدون”.

وصف البعض المصري بأنه أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، وهو تقييم يتفق معه صلاح نفسه، قائلا: “في رأيي، نعم، أنا أقول ذلك دائمًا، لن أقول أبدًا (نعم، أنا أفضل من هذا الشخص أو أنا أفضل من ذلك الشخص)، لا، لكن في ذهني دائمًا ما أختار نفسي كأفضل، لا أختار أي شخص آخر غيري أنا، هذا رأيي دائمًا، أنا أحترم جميع اللاعبين الآخرين”.

وقد تتزايد فرص محمد صلاح في إمكانية الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام حال مساعدته ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.. واستكمل المصري مازحًا: “الفوز بهما مرة أخرى سيجعلني أفوز بالكرة الذهبية”.

وتابع: “آمل أن أتمكن من تحقيق البطولات الثلاثة الأخرى، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، إذا لم يكن كذلك، فعلى الأقل الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال”.

واختتم: “إنه جوع، أريد أن أفوز بهما مرتين، ثلاث، أربع مرات، لما لا؟ يمكنك أن تحلم بما تريد أن تحلم به، ويمكنك تحقيق ما تريد تحقيقه”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .