التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – صلاة عيد الأضحى 2022.. في مصر والعواصم العربية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

للتحضير صلاة عيد الأضحى 2022 إنه جانب مهم من جوانب المسلمين لأنه يقام مناسبة دينية خاصة تحتفل بها جماهير المسلمين في مصر والعالم الإسلامي.

يأتي موعد صلاة عيد الأضحى في مصر وباقي الدول العربية على رأس محرك البحث جوجل ، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك. حيث أعلن معمل البحوث التابع للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيائية ، تاريخ ميلاد هلال شهر ذي الحجة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 4:52 صباحاً بتوقيت القاهرة “يوم الرصد” الأربعاء 29 / 6/2022.

صلاة عيد الأضحى 2022 في مصر

ظهور هلال شهر ذي الحجة في سماء مكة المكرمة لمدة 32 دقيقة ، وفي القاهرة لمدة 37 دقيقة بعد غروب ذلك اليوم (يوم الرؤية) ، والهلال الجديد. يظهر في سماء باقي محافظات جمهورية مصر العربية لمدة تتراوح بين (32-37 دقيقة).

صلاة عيد الأضحى 2022 في الدول العربية

يظهر هلال شهر ذي الحجة في العواصم والمدن العربية والإسلامية بعد غروب الشمس في هذا اليوم لمدة تتراوح “من 23 إلى 43 دقيقة”.

مواقيت صلاة عيد الأضحى

حُدِّد موعد صلاة عيد الأضحى 2022 ، بحسب افتاء البيت المصري ، على النحو التالي: سيكون بعد شروق الشمس بحوالي 20 دقيقة ، وحتى ما يقرب من 20 دقيقة قبل صلاة الظهر ، وإذا بدأ وقت صلاة الظهر ، لا تصلي.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 سيكون بعد فجر اليوم العاشر من شهر ذي الحجة ، ولكن سيتم تحديده في الأيام المقبلة.

استراحة عرفات

موعد استراحة عرفات 2022

موعد إجازة عرفات لعام 1443 هـ هو يوم الجمعة الفلكي الموافق 7/8/2022 م.

تاريخ عيد الأضحى 2022

يكون موعد عيد الأضحى المبارك لعام 1443 هـ فلكياً يوم السبت الموافق 2022/09/09 م.

موعد عيد الأضحى 2022

سيكون يوم الجمعة 8 تموز (يوليو) والثلاثاء 12 تموز (يوليو).

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .