التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ضبط عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة التكاتك بالإكراه ببنها.

أحمد صلاح خطاب

ألقت مباحث مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، القبض على عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة التكاتك بالإكراه، تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بتعدد بلاغات السرقة بالإكراه بدائرة المركز.

وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب تلك البلاغات كلا من “ت. ا” 35سنة، و”ع.م”، 18 سنة، مقيمين دائرة المركز، وبعد تقنين الإجراءات واستأذن النيابة العامة، تمكن النقباء محمد صلاح، ومحمد وجيه معاونى مباحث مركز شرطة بنها، من ضبط المتهمين.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص فى سرقة التكاتك بالإكراه بدائرة المركز، وأرشدا عن المسروقات وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .