التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طائرة الزمالك يهزم طلائع الجيش ويتأهل إلى نهائي كأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

طائرة الزمالك يهزم طلائع الجيش ويتأهل إلى نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

طلال أبوسيف

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر، وذلك عقب الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد بصالة نادي “النادي” بالعاصمة الإدارية، في ثانية مباريات الدور قبل النهائي للبطولة ودون اللجوء إلى المباراة الثالثة.

ومن المقرر أن يواجه طائرة الزمالك، الفائز من الأهلي وبتروجيت في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: أرقام كارلوس كيروش مع منتخب مصر.. هل استحق الرحيل؟

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25/23

25/21

25/13.

وشهدت المباراة تألق المحترف الكوبي للزمالك، يوسيفاني هرنانديز وكذلك أحمد فتحي ومحمد المهدي ورضا هيكل ورشاد شبل.

وحضر المباراة اليوم، علاء فهمي رئيس جهاز الطائرة بنادي الزمالك لدعم ومساندة الفريق.

يذكر أن الزمالك فاز مساء أمس السبت علي الجيش بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية في أولى مباريات نصف النهائي.

وتقام مباريات نصف النهائي لمسابقة الكأس بنظام Best of 3 حيث يتأهل الفائز بمباراتين إلى النهائي.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .