التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طليق شيرين رضا يهددها بفضح أمرها في الحلقة 9 من “شغل في العالي”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل “شغل في العالى”، العديد من الأحداث المثيرة، حيث تبدأ أحداث الحلقة بخروج ابن فيفي عبده من المستشفى، ويشاهدها طليق شيرين رضا “محمد مرزبان”،وتحدث بينهما مشادة كلامية أمام المستشفى، وتتركه وتذهب لكنه يظل يطاردها حتى المنزل.

وتخبر فيفي عبده صديقتها شيرين رضا، بما حدث بينها و بين طليقها، وتحذرها منه ويفكران في طريقة للهروب منه.

وتحاول شيرين رضا أن تخطط للتخلص من طليقها، حتى لا يؤثر ذلك على شركتها، ولا يكشفها أمام حبيبها الجديد، حيث تدخل شيرين رضا في علاقة جديدة، بعد طلاقها من محمد المرزبان.

يذكر أن مسلسل “شغل فى العالى” 

يشارك فى بطولته بجانب فيفى عبده وشيرين رضا كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.  

وتدور أحداث مسلسل “شغل فى العالى” فى إطار كوميدى، حيث تجمع شيرين رضا وفيفي عبده علاقة صداقة، حيث يخططان للنصب  على الرجال إنتقاما منهم، وذلك في سلسلة من المواقف الكوميدية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .