التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حالة من الترقب والقلق يمر بها طلاب السنة الثالثة الجامعية بعد انتهاء امتحانات الفصل الثاني في مايو الماضي ، بسبب اعتبار استكمال التعليم الأساسي بمثابة عنق الزجاجة الذي يمرون من خلاله في المرحلتين الثانوية ثم الجامعية. وأوضحت الوزارة في وقت لاحق أنه وفق الجدول الزمني الذي تتبعه الوزارة ، تتم عمليات التصحيح فور انتهاء الاختبارات ليتم الإعلان عنها رسميًا للطلاب لاستخراجها والاستعلام عنها إلكترونيًا بعد أن تكون الوزارة قد قامت بذلك. متاح من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت

إعلان نتائج السنة الثالثة للكلية بمحافظة الشرقية

وشهدت الساعات الماضية الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى جميع الإدارات التربوية بالمحافظة ، بعد تصديقها من قبل أمير المنطقة الشرقية اللواء أسامة القاضي ، بمعدل إتمام ناجح. 72٪ من إجمالي عدد الطلاب الحاضرين ، وفي الأيام الماضية كانت نتائج الطلاب في مختلف المحافظات المصرية تباعا بعد تصحيح علامات الطلاب وضبطها لوضعها في بيانات النتائج الخاصة ، حتى يتم تحميلها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت ، بعد أن أقرت الوزارة بأن الطلب هذا العام سيكون إلكترونيًا لمنع الاتصال المباشر ، خاصة في ظل وجود فيروس كورونا.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية

خصصت وزارة التربية والتعليم رابطا مباشرا يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن درجات الطلاب في المواد الذين اجتازوا امتحاناتهم خلال شهر مايو ، ويجب اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح حتى يمكن الوصول إلى نتائج الطلاب كما يلي: في أقرب وقت ممكن بعد إعلانهم الرسمي:

  • اذهب إلى الموقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية
  • انتقل إلى قسم نتائج الطلاب ثم نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني.
  • أدخل بيانات الطالب المطلوبة بشكل صحيح في الأماكن المحددة.
  • انقر فوق إظهار النتيجة.
  • تظهر نتيجة الطالب الذي تم مسحه ، متضمنة علامات امتحاناته للمواد الأساسية الخمسة التي أخذوها في الشهر الماضي ، بالإضافة إلى العلامات في المواد الإضافية التي أخذوها في الامتحان ولكن لم يضافوا إلى مجموع الدرجات البالغ 280.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .