التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ظهرت الآن نتيجة الشهادتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.gov.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت الدقائق القليلة الماضية زيادة في عمليات البحث على مؤشرات جوجل بعد موافقة د. نتيجة شهادتي الأزهر الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في الضوابط على مستوى مناطق الأزهر على مستوى الجمهورية وعرض النتائج النهائية على ممثل شيخ الأزهر. – شريف وخلال السطور التالية نراجعها معك خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر ونتيجة شهادة الأزهر 2022 الابتدائية الفصل الثاني عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة شهادتي الأزهر 2022 الإعدادية والابتدائية

ممثل شيخ الأزهر الشريف. نتيجة شهادة جامعة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022 – الفصل الثاني ، حيث بلغت نسبة نجاح الفتيات في الشهادة الابتدائية 83.43٪ ، وعددهن 69.940 طالباً ، فيما كانت نسبة البنين 74.78٪ ، وعددهم 75673 طالباً ، بنسبة نجاح كلية 78.96٪. أما بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة فقد بلغت نسبة نجاح الفتيات 77.90٪ وعددهن 66.170 طالب وطالبة في حين بلغت نسبة البنين 63.58٪ وعددهم 75662 طالبة بمعدل نجاح إجمالي 70.29. ٪.

نتيجة شهادتي الأزهر 2022 الإعدادية والابتدائية
نتيجة شهادتي الأزهر 2022 الإعدادية والابتدائية

رابط لنتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية 2022

خصص شيخ الأزهر الشريف رابطًا إلكترونيًا لمعرفة الإجابة نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية عبر بوابة الأزهر الإلكترونيةوسنراجع معكم خطوات الاستفسار ومعرفة نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية والابتدائية الربع الثاني 2022 وهي كالتالي:

أول الأشياء أولاً: قم بالتسجيل الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثانيًا: بعد ذلك يتم اختيار قطاع المعاهد الأزهرية.

ثالثًا: بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار أيقونة الطالب في أعلى القائمة.

رابعًا: عليك اختيار نتائج الامتحان.

خامساً: يجب إدخال رقم الدورة أو الرقم القومي لطلبة الشهادة الإعدادية والابتدائية للأزهر الشريف لعام 2022.

سادساً: بعد ذلك ، عليك الضغط على كلمة بحث للاطلاع على نتائج شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني ومعرفة درجات الطلاب في امتحاني الشهادة الإعدادية والابتدائية في جميع المواد التي اجتاز فيها الطلاب المستوى الأول. الامتحانات خلال شهر مايو.

عقب اعتماد نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية للأزهر في الربع الثاني من عام 2022 هنأ ممثل الأزهر جميع الطلاب الذين اجتازوا امتحانات العام الدراسي الحالي وعلى رأسهم نشر النتيجة على الإنترنت. بوابة الأزهر ، وذلك لتسهيل حصول الطلاب على النتائج عن طريق إدخال رقم الجلسة والحصول على النتيجة على موقع البريد الإلكتروني.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .