التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2022 الترم الثاني برقم الجلوس عبر رابط البوابة الإلكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة اسيوط ابناءنا طلاب السنة الثالثة بالكلية بجميع مدن وقرى اسيوط يواصلون السعي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثانى لعام 2022 بعد اعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اليوم الأحد 12 يونيو ، فور تقديمه له من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ، ونراجع معكم خطوات الاستفسار عن نتائج الحلقة الثانية. الامتحانات الفصلية للشهادة الاعدادية لأسيوط 2022 برقم الجلسة عبر البوابة الالكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط 2022

شهدت الساعات الأخيرة بمحافظة أسيوط حالة من الترقب بين طلبة المرحلة النهائية من الدراسات الأساسية ، بعد تصريحات محمد إبراهيم الدسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، التى جاء فيها عمل د. تقدير علامات امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعدادية لعام 2021-2022 تم استكماله فى جميع الضوابط وجارى اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثانى اسيوط 2022 برقم المقعد وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم وموقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتيجة شهادة جاهزية أسيوط
نتيجة شهادة جاهزية أسيوط

نتيجة 3 كليات بمحافظة أسيوط الربع الثانى 2022

أعلنت مديرية تربية أسيوط أنه تم إرسال نسخة من نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الفصل الثاني 2022 إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، بالإضافة إلى جميع الأقسام التربوية إلى توزيعها على المدارس ليتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ، الفصل الثاني 2022 ، أسيوط. وبسهولة أشارت إلى أن معدل النجاح في الشهادة الإعدادية بأسيوط 2022 الفصل الثاني يصل إلى 63.2٪ للطلاب النظاميين والمنزل ، وأن 53358 طالبا اجتازوا الفصل الأول من المدرسة الإعدادية العامة. 85.10 طالب.

رابط طلب الحصول على نتيجة شهادة أسيوط الإعدادية الفصل الثاني 2022

وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الربع الثاني من عام 2022 وذلك بالدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة نتيجة 3 شهادات اعدادية للربع الثاني من عام 2022 ، وهي كالتالي:

أولا: تسجيل الدخول إلى رابط موقع إدارة التربية والتعليم محافظة أسيوط أو البوابة الإلكترونية.

ثانيًا: ثم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.

ثالثًا: بعد ذلك يجب كتابة رقم المقعد بشكل صحيح.

رابعًا: بعد ذلك عليك الانتظار قليلًا وستظهر النتائج أمامك على الشاشة ودرجاتك في جميع المواد الأكاديمية.

وهنأ محافظ أسيوط خلال البيان الصحفي الصادر عن المركز الإعلامي الطلاب العشرة الأوائل على مستوى المحافظة الذين حصلوا على إجمالي 280 درجة في امتحانات الشهادة الإعدادية للعام 2021-2022 بعد الموافقة والإعلان الرسمي عن النتائج. سامح شنودة لطفي توفيق من مدرسة البداري للبنين في مركز البداري والطالبة ملك الحسين سيد حسين من مدرسة البداري الإعدادية للبنات في مركز البداري.

كما ضمت قائمة أفضل الطالبات على مستوى المحافظات في الشهادة الإعدادية الطالبة أمل حسن علي حمزة في مدرسة بني عدي الإعدادية الجديدة للبنات بمركز منفلوط والطالب زياد عصام سعد شحاتة ومدرسة سميح السعيد الإعدادية الرياضية بمدينة أسيوط. الطالب أحمد أنور مطاوع منصور في مدرسة المستقبل الخاصة الإعدادية لغات بأسيوط ، والطالب الملك ثروت سيد أبو ضيف في مدرسة البداري الإعدادية للبنات بمركز البداري ، والطالبة سما علاء الدين محمد طاهر من موشا. المدرسة الإعدادية المشتركة بمركز أسيوط الطالبة منى رمضان كمال عبد الرحيم من مدرسة المطوع الإعدادية بمركز ديروط والطالبة سلمى سعيد عبد الرحيم فرغلي من مدرسة البداري الإعدادية للبنات بمركز البداري.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .