التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “ظهرت بالاسم ورقم الجلوس” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 للترم الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تزايدت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2022 مؤخرا بحثا عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية حيث ينتظر جميع الاباء موعد اعلان النتيجة من قبل محافظ الشرقية بالمحافظة استمرار سيتم الإعلان عن الشهادة الإعدادية في الساعات القليلة القادمة في جميع التخصصات ، سواء للمكفوفين والصم والبكم ، والإعداد المهني أو ضعاف السمع أيضًا ، حتى نتمكن من التعرف من خلال السطور التالية على جميع تفاصيل الموضوع وخطوات الاستعلام عن طريق رقم المقعد واسم الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2022

ومن المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية خلال الأيام المقبلة ، بانتظار تفعيل الرابط عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية الخاصة بمحافظة الشرقية. قال الدكتور ممدوح غراب ، أمير المنطقة الشرقية ، أن النتيجة ستظهر على مواقع مديريات التربية والتعليم اليوم الخميس 9 يونيو 2022. وقال إن هناك أكثر من 160 طالبا تقدموا واجتازوا الامتحان وينتظرون والنتيجة التي جرت صباح اليوم تم الإعلان عن اعتماد أمير المنطقة الشرقية لإتاحتها على موقع إدارة التعليم التابع لإدارته ، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم مع رقم جلسة الطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الشرقية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • يجب زيارة موقع التربية الخاصة بمحافظة الشرقية عبر رابط لإدارة التعليم.
  • ثم اضغط على استعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • أدخل جميع المعلومات الخاصة بالطالب في المربعات المقدمة له.
  • انقر فوق علامة التبويب الاستعلام.
  • ستلاحظ ظهور جميع درجات الطالب.
  • او يمكنك معرفة النتيجة بالضغط على رابط وزارة التربية والتعليم.
  • ستجد أمامك حقل مخصص إما لرقم المقعد أو للاسم الذي ستحتاج إلى إدخاله بشكل صحيح.
  • تحتاج إلى النقر فوق علامة تبويب البحث.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .