التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “ظهرت برقم الجلوس الآن “.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 للترم الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة 2022 الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط للفصل الدراسي الثاني ، في حين أن البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط متكرر من قبل أولياء الأمور وكذلك الطلاب ، خاصة بعد نشر المصادر الإدارية حول اعتماد النتيجة من قبل محافظ أسيوط. أسيوط اللواء عصام سعد وكذلك عند اقتراب النتيجة سيتم الإعلان عن الأول أمام المحافظة ، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم إعلان النتيجة ، نقلاً عن ما قاله وكيل أول وزارة التربية والتعليم للدولة محمد إبراهيم دسوقي لـ إدارة التربية الخاصة بمحافظة أسيوط وعبر موقع وزارة التربية والتعليم.

2022 نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط للفصل الدراسي الثاني

عادة يبحث الطلاب عن موعد ظهور نتائجهم في نهاية الامتحانات ، حيث تسود حالة من القلق والتوتر على كل منهم خوفا من عدم اجتياز الامتحانات أو رسوبها ، لذلك أصدر وزير التربية والتعليم ، طارق شوقي ، تصريح لطمأنة الطلاب ، وأن النتيجة ستكون متاحة على الفور على موقع وزارة التربية والتعليم فور الموافقة عليها ، لأن محافظ أسيوط أوضح أن جميع الطلاب خاضوا الامتحانات كحد أقصى وأنه لا داعي للقلق. تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة محافظة أسيوط التي حددتها الوزارة ، وتبلغ نسبة النجاح حوالي 66٪.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بمحافظة أسيوط

ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للاستعلام بشكل دوري عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2022 للفصل الدراسي الثاني حتى تحصل على النتيجة:

  • للاتصال بـ رابط إلى بوابة المنطقة الشرقية .
  • ثم اختر خدمات البوابة.
  • ثم حدد نتائج الامتحان.
  • ثم حدد إدارة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • أدخل رقم مقعد الطالب الصحيح.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.
  • سيتم عرض جميع درجات الطلاب في جميع المواد.

الباذنجان المشوي أسهل وأسرع طريقة صحية ولذيذة وذات مذاق رائع وبأقل تكلفة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .