التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ظهرت حالاً “الشهاده الإعدادية” رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي لمعرفة نتائج الطلاب برقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعد رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي ، الربع الثاني من عام 2022 ، من أشهر الموضوعات على محركات البحث ، بالتزامن مع الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمرحلة التعليم الأساسي ، وكذلك حيث تم الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة في العديد من المحافظات المصرية ، وفي ظل رغبة الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على النتيجة إلكترونيًا ، بحسب ما أعلنته الوزارة ، وقدم التقرير التالي مزيدًا من التفاصيل.

رابط إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تفعيل رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للنتائج ، حيث كانت جزءًا من جهود الحكومة المصرية لمواكبة واقع التنمية والتكنولوجيا ولتوفير جميع الخدمات التعليمية التي يحتاجها المواطن من خلال من جهة ، ومن جهة أخرى للحد من الازدحام والاكتظاظ الذي كان السبب الرئيسي في انتشار الإصابة بفيروس كورونا ، وتم استخدام بوابة التعليم الأساسي منذ العام الماضي حيث تمكن آلاف الطلاب وأولياء أمورهم من استعادة النتائج. الكترونيا من خلاله.

رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية

بالرغم من ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في العديد من المحافظات الا انه لا تزال هناك بعض المحافظات التي لم تظهر النتيجة فيها بعد مما ادى الى تكثيف البحث عن رابط بوابة نتائج التعليم الاساسية لمعرفة كل التفاصيل عنها. عندما تظهر النتائج في المحافظات التي يعيش فيها شعبها الآن في حالة توتر وقلق ، وبمجرد ظهور النتيجة يمكنك الحصول عليها فورًا باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي الضغط على رابط إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم لا بد من تحديد نتيجة مرحلة التعليم الأساسي المراد استكمالها وهي الشهادة الإعدادية.
  • حدد الشوط الثاني.
  • بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال معلومات الطالب الكاملة.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظات التي تم الإعلان فيها عن نتائج الشهادة الإعدادية سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات نجاح الطلاب ، حيث تجاوزت نسب النجاح في بعض المحافظات 85٪ ، وبقية النتائج قيد الإعداد. للموافقة عليها ومن ثم الإعلان عنها مباشرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي.

عرضت وزارة التربية والتعليم المصرية مؤخرًا نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 ، حيث بدأت في اعتماد النتائج الخاصة بالمحافظات المصرية منذ أيام قليلة ، وحتى الآن لم تنته من الموافقة على نتائج جميع المحافظات المصرية. لانها تصادق على نتائج كل محافظة على حدة ويتم تحميل النتائج. ما تم اعتماده على نتائج بوابة التعليم الأساسي.

أصبح الآن متاحًا رسميًا لجميع طلاب المرحلة الإعدادية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية للاستعلام عن نتيجة شهادة المرحلة المتوسطة ، الفصل الثاني ، مع رقم المقعد ، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في مواد الفصل الدراسي الثاني. وكذلك لمعرفة المجموع النهائي للعام الدراسي الحالي 2022.

جدول امتحانات الثانوية الاردنية وكيفية ايجاد عدد الجلسات اون لاين 2022

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .