التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ظهرت.. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 جميع المحافظات عبر LINK موقع وزارة الترية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

A la suite du certificat d’études secondaires, deuxième trimestre 2022, la recherche se poursuit quant au résultat du certificat d’études secondaires, deuxième trimestre 2022, qui a été officiellement annoncé au cours de la dernière période au niveau de tous les gouvernorats de الجمهورية. أول محافظة كشفت نتائج محافظة الجيزة بنسبة نجاح تجاوزت حاجز 80٪ واليوم سنزودكم برابط للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 على موقع وزارة التعليم الذي يتخصص في العرض السنوي لنتائج الطلاب.

نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2022 الشهادة الاعدادية

تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 في جميع محافظات مصر “القاهرة ، دمياط ، الغربية ، الإسكندرية ، الجيزة ، القليوبية ، قنا ، الأقصر ، أسوان ، الشرقية ، …” ، بعد حوالي أسبوعين من نهايتها ، وبدلا من ذلك عندما أعلنت الضوابط انتهاء أعمال التصحيح ومتابعة دقيقة للعلامات للتأكد من حصول كل طالب على حقه. وهذا العام لم تجر امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية خلال نفس الفترة تم تقسيم المحافظات إلى مرحلتين. والآن نقدم لكم خطوات التعرف على نتيجة شهادة الثانوية العامة الفصل الثاني 2022:

  • يزور موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الضغط على قسم الخدمات الإلكترونية واختيار نتائج الطلاب هناك.
  • الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني.
  • أدخل رقم مقعد الطالب وحدد اسم المحافظة التي يقيم بها.
  • انقر فوق كلمة “إظهار النتيجة”.
  • في دقيقة واحدة سترى الدرجات والمجموع الكلي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم المقعد

وأثناء إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة 2022 برقم المقاعد ، أعلن المحافظون أيضًا أسماء أوائل الطلاب والطالبات الذين تمكنوا من تحقيق درجات عالية لحجز أماكنهم في المراكز العشرة الأولى ، ومن المقرر أن تكريم الشهادات الأولى للكلية في جميع المحافظات خلال الأسبوع الحالي من خلال منحهم شهادة تقدير وهدايا فاخرة لتكون قدوة حسنة للآخرين ، وكذلك بداية الستار للكشف عن تنسيق شهادة الكلية. وتنسيق القبول بالمدارس الثانوية والتمريض العامة والفنية لاختيار الطالب الأنسب له.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .