التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ظهور مميز للفنانة لوسي.. تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل انحراف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa76301

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف عن ظهور حكاية جديدة بطلتها الفنانة لوسي وتشاركها الفنانة نانسي صلاح، نرصدها لكم من خلال هذا التقرير.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل انحراف

تستضيف إحدى مستشفيات الصحة العقلية حور (النجمة روجينا) لتوضح لها حالة إحدى الفتيات (تجسد شخصيتها نانسي صلاح) التي تعرضت للعنف ولا تتحدث بأي كلمة، فتجلس معها حور وتجد أنها تتحدث كلمات منفصلة عن بعضها لم تفهم مغزاها، وتحاول أن تسألها حتى تخبرها بأنها قتلت أطفالها بناء على ضغط زوجها وزوجته الثانية وقاموا بتعذيبها.

تظهر الفنانة لوسي بظهور مميز التي تجسد شخصية فوزية وهي امرأة تعيش في إحدى الأحياء الشعبية وتقوم بضرب شاب بسبب سرقته لتيار الكهرباء الذي يخصها، ويبدو أنها شخصية عصبية ولا يفرق معها أحد تقوم بسب وشتم أي شخص يزعجها، ونكتشف أنها متزوجة من شخص مدمن وتبحث عن فتاة مجهولة الهوية لنا حتى الآن.

أحداث مسلسل انحراف

يشارك مسلسل انحراف السباق الرمضاني ضمن مسلسلات رمضان لعام 2022، الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول انحراف عدد من الشخصيات عن طبيعة البشر ليصطدموا بمقابلة حور الطبيبة النفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل مسارهم على طريقتها الخاصة.

فريق عمل مسلسل انحراف

مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا، ويشاركها بطولته: سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

يُعرض مسلسل انحراف على قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويُعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، كما يُعاد الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

ويُعرض أيضًا على قناة النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والتاسعة والنصف صباحًا.

آخر أعمال الفنانة روجينا

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل بنت السلطان الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته معها الفنانون: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبوالروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد.

اقرأ أيضاً:

حور تنتقم لوداد.. ماذا حدث في الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف؟

حور تنتقم لوداد.. ماذا حدث في الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف؟


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .