التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022نحن مشتركينا الأعزاء ننشر لكم جميع التطورات الأخيرة المتعلقة بالنتيجة الثانوية الأولى للربع الثاني من عام 2022 والتي يتطلع إليها الطلاب بعد الانتهاء من الاختبارات في الأيام القليلة الماضية ، وحاليا يتم تجهيز النتيجة ل يتم الإعلان عنها رسميًا أمام الطلاب في جميع المحافظات عبر الموقع الرسمي للوزارة. وبسبب الزيادة الأخيرة في البحث ، قررنا تزويدكم برابط بنتيجة أول دفعة ثانوية الفصل الدراسي الثاني 2022 عبر الموقع الرسمي للوزارة.

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

اجتاز طلاب السنة الأولى من الثانوية العامة امتحاناتهم في الفترة الماضية ، وهم الآن في حالة انتظار بقلق وتوتر بشأن إعلان النتيجة ، وهناك شائعات متناقضة يومية حول موعد ظهور النتيجة. أعلنت بعض المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم أن النتيجة على وشك الإعلان. في جميع المحافظات ، وذلك بعد الانتهاء رسمياً من أعمال التدقيق والمراجعة ، ثم تتم الموافقة على النتيجة من قبل مديريات التربية والتعليم ، ومن ثم يتم إعلانها رسمياً على موقع الوزارة.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية الربع الثاني 2022

حرصاً من وزارة التربية الوطنية على التخفيف من معاناة التلميذ وأولياء الأمور في حال معرفة المدارس بالنتيجة ، قررت توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي ، الفصل الثاني 2022 ، وذلك حتى يتمكن الطالب من الاستفسار بسهولة عن النتيجة دون تعب أو جهد ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة ومن خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • اختر رمز الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • تحديد الفصل الذي التحق به الطالب مع الفصل.
  • حفظ بيانات الطالب.
  • اكتب رقم المقعد بشكل صحيح.
  • انقر فوق الكلمة إظهار النتيجة.

موعد إعلان أول نتيجة ثانوية 2022

قررت وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية في كل مدرسة على حدة ، وذلك بعد أن تولت لجنة مختصة في وزارة التربية والتعليم منح الجزء الإلكتروني ، وبعد ذلك يتم إرساله إلى المدارس التي هي: مسؤول عن تصحيح الجزء الورقي ودمج النتيجة وإعلان النتيجة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .