التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “عاجل” تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة الامر “التفاصيل كاملة”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الحقيقة حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022مع اقتراب الماراثون الثالث لامتحان المدرسة الثانوية ، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تسرب امتحان الثانوية العامة لعام 2022 ، والتي انتشرت أخبارها عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وفي هذا المقال نوضح لكم كل التفاصيل عن حقيقة هذه القضية.

الحقيقة حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022

نفت وزارة التربية والتعليم بشكل قاطع ما يحدث بشأن تسريب امتحانات الثانوية العامة عام 2022 حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عدم وجود مجال لإعادة ظهور المعلومات حول التسريب. امتحانات الثانوية العامة هذا العام كما يحدث كل عام ، وأوضح معالي الوزير أن كل هذه الإشاعات هي أخبار كاذبة تهدف إلى إثارة البلبلة والتوتر بين الطلاب ، لافتًا إلى عدم وجود أي تسريبات لامتحانات الثانوية العامة في مصر منذ عام 2017. .

اتبع الحقيقة وراء تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022

ولفت وزير التربية والتعليم ، بعد نفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 ، إلى عدم وجود مجال لتسريب امتحانات الثانوية العامة ، حيث يتم تأمين جميع تفاصيل أسئلة الامتحانات من قبل الجهات السيادية بالدولة ، ومصدر رسمي. أكد أن جميع الأشخاص المشاركين في تطوير أسئلة الاختبار محجوزون ويجب تحميلهم رسومًا كاملة حتى الانتهاء من الاختبارات.

أما بالنسبة لجدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم عدم إجراء أي تغييرات عليها وفقًا لما تم اعتماده رسميًا من قبل د.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة مقررة لعام 20220 ، ولن تقام في المنزل ، بل ستقام في لجان متابعة موزعة في المدارس ، وستجرى الامتحانات على الورق باستخدام “ورقة بابل”. نظام الأسئلة متعددة الخيارات ، وقد أوضح المسؤولون أنهم لن يشملوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

هل يمكن تحديد موعد مروري بدون أبشر 1443-2022 خطوات التسجيل بوزارة الداخلية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .