التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عاجل.. رحيل كارلوس كيروش بشكل رسمي عن منتخب مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إنهاء التعاقظ مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر منذ نوفمبر٢٠٢١.

وكثرت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن إمكانية استمرار كيروش في منصبه و إعطائه فرصة أخري ، رغم عدم حصد منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى الإخفاق في التأهل لـ مونديال قطر 2022.

و ذحرت تقارير صحفية أن إتحاد الكرة اتفق مع كيروش على إنهاء العقد المبرم بينهما بالتراضي، خاصة أن هناك بندًا في العقد ينص على إلغائه حال عدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم، شرط موافقة الطرفين.

ووصل كيروش مع منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب الذي أقيم في قطر، وتأهل إلى نهائي أمم إفريقيا وخسر أمام السنغال، ووصل إلى المباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم، ولكنه خسر بركلات الجزاء الترجيحية على يد أسود التيرانجا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .