التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عاجل.. عطل فني مفاجئ يضرب تويتر الآن

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أطلق مغردون عدة رسائل يشتكون من خلالها انقطاع الخدمة، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفيد بتوقف خدمة التغريد على تويتر دون معرفة الأسباب للمشكلة التي يشهدها الموقع.

فوجئ مستخدمو موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعطل في عدد من خدمات الموقع، والذي تأثرت به حسابات في مختلف البلدان.

وشكا مستخدمون في مواقع التواصل الاجتماعي، من عطل في عملية كتابة التغريدات، مشيرين إلى عدم استجابة الموقع على عملية النشر، الأمر الذى يفيد بوجود خلل في الموقع.

وذكرت منصة التدوين المصغر تويتر سابقا عن وجود ثغرة خطيرة في تطبيقها عبر نظام تشغيل أندرويد، والتي يمكنها أن تكشف عن رقم هاتفك.

ونقل بعض المواقع المتخصصة، عن تويتر قولها إنه يوجد ثغرة في ميزة مطابقة الجهات الفاعلة، التي يمكن أن يستغلها البعض في اكتشاف أرقام هواتف المستخدمين، ومعرفة عدد كبير من معلوماتهم الشخصية.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك، المشارك في شركة تويتر، عقد اليوم لقاء مع موظفي الشركة للاستماع إلى رؤيته حول المنصة والإجابة على أسئلتهم، ويأتي هذا اللقاء الاجتماع بعد شراء ماسك 9.2 % من أسهم شركة تويتر لوسائل التواصل الاجتماعي، مقابل 3.7 مليار دولار، وتعيينه في مجلس الإدارة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .