التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عرضت اسمين لخلافة كيروش فى تدريب منتخب مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رحيل المدير الفني لمنتخب مصر الأول كارلوس كيروش، والمدرب القادم للفراعنة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “نتمنى توفيق الله في استقطاب مدير فني أجنبي يفيد منتخب مصر”.

وأضاف: “كيروش بذل مجهودا كبيرا جدًا ولكنه لم يوفق، ولم نتفق على بعض الأمور وتم إنهاء التعاقد”.

وأردف: “لن نُحدد خلال اجتماع الثلاثاء المُقبل اسم المدرب القادم، اليوم عرضت اثنين من المدربين الأجانب، وسأعرض آخرين يوم الثلاثاء”.

واستكمل: “أرى أن المدير الفني القادم يجب أن يكون صغيرًا في السن وطموح ويلعب كرة هجومية تشبهنا، ولديه سيرة ذاتية جيدة”.

وأردف: “معروض عليّ أسماء مدربين تولوا منتخبات عظيمة ولكن أعمارهم 60 و70 سنة، ولكن ما أراه مناسبًا هو أن يكون مدربًا صغير السن ويمتلك طموحًا، وليس مدرب حقق إنجازات ولم يعد له مكان في أوروبا فيأتي إلى إفريقيا”.

وأتم: “المدرب القادم سيكون معه المعاونين الذين سيختارهم، لكن لابد أن يكون معه عنصر مصري، ليساعده ويتعلم منه أيضًا”.

واختتم: “غالبًا سيتم إلغاء منصب مدير المنتخب، سيكون هناك مشرف على المنتخب أنا أو محمد بركات”


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .