التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما «عمرهم ما دخلوا لجنة فتوى».. البحوث الإسلامية تهاجم مسلسل رمضاني بسبب تشويه صورة رجل دين.

الأستاذ الدكتور إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

نشرت الدكتورة إلهام شاهين، مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ردا قوياً ومبسطاً على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي على حالة اللغط التي صنعها أحد المسلسلات المذاع حاليا في «شهر رمضان» الذي نال من شخص رجل الدين بصورة نالت غضب شريحة اجتماعية قائلة «شكلهم عمرهم ما دخلوا لجنة فتوى».

وأوضحت شاهين:«لأنهم لو دخلوها هيلاقوا واعظة موجودة للتعامل مع النساء خاصة في حال إذا تطلب الأمر خروج أو جلسة خاصة او حديث على انفراد».

وأضافت: «للعلم أن من يعملون بلجان الفتوى من أكثر الناس احترامًا وعلمًا وفقهًا مش زي ما بيصورهم المسلسل اللي بيعبر عن نفسه، فكل إناء ينضح بما فيه».

وقالت: «عندنا في لجان الفتوى ووحدات لم الشمل وواعظات تعمل بهدف أساسي، وهو أن تجد المرأة التي تلجأ إلينا امرأة مثلها تبوح لها بما لا تستطيع البوح به للرجل، وإذا تطلب الأمر لقاء أو جلسة خاصة أو حديث هاتفي مع النساء يكون من خلال الواعظة وليس من خلال الرجال، وذلك تجنبا لمواطن الشبهات وحتى لا يكون هناك مجال لأصحاب النفوس المريضة للخوض في علمائنا، ومع ذلك لم نسلم منهم».


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .