التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


يستمتع الكثير من السياح خلال حرارة الصيف باللعب بالمياه ورشها، ولكن يبدو أن السياح في تايلاند سيفقدون تلك المتعة.

ومنعت السلطات في تايلاند السائحين من رش المياه على بعضهم البعض خلال أحد الاحتفالات السنوية التي ‏تشهدها البلاد.‏

ويرجع حظر أحداث رمي المياه إلى الاعتقاد بأنه من غير المرجح أن يرتدي السائحون أقنعة الوجه أو ما يعرف بالكمامة عند إلقاء الماء على بعضهم البعض.

ويعتبر رش الماء جزءا تقليديا من احتفال سونغكران السنوي في تايلاند، والذي يقام في العام الحالي في الفترة من 13 إلى 15 نيسان/ أبريل الجاري، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

قلق من تناثر المياه

وأعرب رئيس وزراء تايلاند عن قلقه بشأن تناثر المياه، وطلب من حكومته زيارة الأماكن السياحية التي تلقى إقبالا كثيفا من السياح، من أجل تذكير الزوار بالحظر الحالي المتعلق برش المياه.

ومن الممكن تغريم أي شخص يخالف قواعد السلامة الصحية العامة الحالية بحد أقصى 1193 دولار أمريكي، أو يواجه السجن لمدة تصل إلى عامين.

وعلاوة على ذلك، فقد يواجه منتهكو القانون غرامة إضافية تصل إلى 597 دولار، بسبب قانون مكافحة الأمراض المعدية.

قواعد صارمة

ولا تزال تايلاند تطبق القواعد الاحترازية الصارمة الخاصة بـ(كوفيد-19)، مع الإلزام بارتداء أقنعة الوجه في معظم الحالات.

ورغم القوانين الجديدة، إلا أن صور حديثة من احتفال سونغكران السنوي تُظهر أن المحتفلين يتجاهلونها ويرشون المياه على بعضهم بالمسدسات المائية، أو من المحتمل أن يكونوا على غير علم بالقواعد الحديثة.

62 174123 fine imprisonment tourists playing water 2

يُمنع السائحون من رش الماء في بعض أكثر مناطق العطلات شعبيةً في تايلاند – وقد يواجه المخالفون للقواعد السجن لمدة تصل إلى عامين.

إمكانية الرش

ولا يزال من الممكن المضي قدمًا في القيام برش المياه خلال بعض عناصر الاحتفالات التقليدية، في ظل بروتوكولات صارمة.

ومع ذلك ، تم الإبلاغ عن أنه في الأماكن التي يُسمح فيها بالقيام بأحداث جماعية ، لن تكون هناك حفلات رغوة، ولا أي بيع أو استهلاك للكحول.

ومع ذلك، تم التقاط صور للسائحين التايلانديين والسكان المحليين وهم يحتفلون بالمهرجان – الذي يقام في أبريل ، أكثر الأعوام حرارة في تايلاند.

62 174123 fine imprisonment tourists playing water 3

وتُظهر الصور الحديثة أن المحتفلين يتجاهلون – أو يحتمل أن يكونوا غير مدركين – للقواعد الرسمية التي تحظر تلك المظاهر.

وتأتي تلك الصور رغم نشر الحكومة لمسؤولين رسميين لزيارة المناطق السياحية ذات الجذب العالي مثل فوكيت، لتطبيق القواعد قيود السلامة المعمول بها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .