التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فاتن أمل حربي – الأسبوع

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa70984

فاتن أمل حربي، ست مصرية شقيانة، مطحونة زي ملايين الستات، اتجوزت، وخلفت بنتين، واتحملت جوزها اللي من نوعية ذكر مش بيفكر غير في نفسه، واحتياجاته، ورغباته، وإزاي يكسر الست اللي معاه علشان يثبت رجولته!! ومقدرتش تتحمل أكتر، فاتطلقت، وافتكرت أن مشكلتها خلصت، وهتعيش مع بناتها في راحة وسلام، لكنها طبعا اكتشفت الحقيقة (طليقها هيمرمطها)!!

ارتبطت نيللي كريم – رغم كثرة أدوارها – في أذهان الجمهور بتلك الأدوار القريبة من حياة البسطاء، دنانير في حديث الصباح والمساء، وذات في بنت اسمها ذات، وغالية في سجن النساء، وفاتن أمل حربي.

لم تخيب نيللي ظن محبيها، فتألقت في تقمص شخصية الست المصرية، اللي ممكن تقابلها في كل مكان في مصر، الشارع، المصالح الحكومية، السوق، المدارس،

فاتن هي أختك، قريبتك، صاحبتك، جارتك، زميلتك، ست جدعة موجودة في كل بيت مصري، ومنطقي جدا أنّ كل حد يقابلها يدعي لها إن ربنا ينصرها.

اهتمت نيللي- كالمعتاد – بتفاصيل الشخصية من ملابس، واكسسوار، ومكياج، فظهرت بهدوم عادية وأحيانا مبهدلة، وملامحها شبه أي ست طبيعية، لا صاحية من النوم بمكياج كامل، ورموش متركبة، ولانجيري مكوي، ولا مركبة اكستينشن، ولا شعرها ناعم وسايح بفضل الكوافير، ولا ضوافرها صناعية ملونة.

فاتن ست مكافحة، لكنها رغم كل الشقا والعذاب بتساند صاحبتها، وتفرح لما تسمع أغنية حلوة، وتهتم ببناتها، وتحكي لهم حواديت، وتطبطب عليهم، وتطمنهم، وترسم لهم شجر على الحيطان، وتوصلهم للمدرسة والتدريب ودرس تحفيظ القرآن.

مواقف جوز فاتن مثل: التعنت، البخل، العنف، الضرب، رد فعله عند مرضها، الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها، الطرد، سرقة المنقولات، منع النفقة، تغيير المدارس، وغيرها من التصرفات هتخليك تقول أيوا فعلا ده حصل مع فلانة، وفلانة، وطليق فلانة عمل كده.

لاحظت أن ناس كتير ما سمعتش عن وجود مراكز استضافة المرأة – تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي- إلا من خلال فاتن أمل حربي، وده تأثير القوة الناعمة اللى لازم يستغل بشكل سليم من صناع الدراما.

على هامش المسلسل يراودني سؤال: هل تشابه اسم فاتن مع اسم سيدة الشاشة العربية بطلة فيلم أريد حلا الذي تغيرت بسببه قوانين الأحوال الشخصية في مصر مجرد صدفة أم بشرى بالوصول إلى التأثير نفسه؟!

في النهاية، أحب التنويه أن مقالي عن شخصية فاتن أمل حربي، مع انتباهي الاحترازي تجاه مبدأ دس السم في العسل، خاصة مع مؤلف مثير للجدل بأسلوبه السفسطائي، وإبحاره مؤخرا في نهر التجديف الديني.

والمتابعة الرمضانية مستمرة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .