التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

ستقدم المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو 2022 خلال الأيام المقبلة ، وبالتحديد منتصف شهر يوليو المقبل ، مع الإعلان عن مواعيد السداد وفقًا لجدول زمني محدد مسبقًا.

فاتورة التليفون الثابت يوليو 2022

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي بالاتصال على 197777.

أو عن طريق إدخال رابط الحالة بالضغط على ( هنا ).

بعد إدخال رمز المقاطعة.

رقم الهاتف المطلوب طلبه.

ثم انقر فوق الاستعلام لعرض القيمة.

دفع فاتورة الخط الأرضي

هناك عدة طرق لدفع فاتورة الهاتف الأرضي:

– بورصات المصرية للاتصالات.

– الدفع الالكتروني عبر موقع WE.

الدفع عن طريق فودافون كاش.

الدفع عن طريق البنك الأهلي المصري وأجهزة الصراف الآلي CIB.

– تمكين مكاتب البريد أو خدمة النحل أو الخدمة.

– خدمة المصاري ، خدماتي ، خدمة الدفع ، خدمة الأمن.

أسعار الهواتف الأرضية

يتم إجراء المكالمات داخل شبكة WE داخل المحافظة ، من خط ثابت بقيمة 3 قروش للدقيقة + 10 قروش لفتح المكالمة ، بينما تكلفة المكالمات من أي خط ثابت إلى آخر بين المحافظات ، حسب المسافة أقل من 60 كم: 8 قروش للدقيقة بالإضافة إلى رسم فتح المكالمة 10 قروش ، والمسافة التي تزيد عن 60 كم: 16 قروشًا للدقيقة ، بالإضافة إلى رسوم فتح المكالمة البالغة 10 قروش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .