التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فايلر يكشف موقفه من تدريب منتخب مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف السويسري رينيه فايلر من تدريب منتخب مصر .

وعن رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق أوضح الكومي : “فايلر في اليابان وأعتقد أنه دائم الاتصال بخالد الدرندلي (نائب رئيس الاتحاد) وحازم إمام (عضو الاتحاد)، واتصل به إمام مؤخرا وسأله عن إمكانية قدومه إلى مصر ولكنه قال إن ذلك سيكون صعبا لأن لديه التزامه في اليابان”.

وخسر منتخب مصر الإياب في السنغال في التاسع والعشرين من مارس الماضي بهدف نظيف، وهو نفس نتيجة الذهاب، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي قادت السنغال إلى مونديال قطر 2022.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .