التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فصل جمال سليمان من عمله.. أحداث الحلقة العاشرة من “مين قال”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

عرضت منذ قليل اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل “مين قال”، وذلك عبر منصة شاهد vip ، والتى شهدت العديد من الأحداث المختلفة.

أحداث الحلقة العاشرة مسلسل “مين قال”.

وشهدت الحلقة العاشرة 10 من مسلسل “مين قال” اليوم العديد من المواقف ، ومنها قيام شريف: أحمد داش، بقيام عمل سجل تجاري وذلك بإسم والدته نادين إلا أنها بدأت تشك في الأمر.

أما في نهاية الحلقة قام صاحب المصنع الذي يعمل فيه جلال: جمال سليمان بفصله عن العمل ، حيث قرر أستبدالة بالكوادر الشابة.

أحداث الحلقة التاسعة مسلسل “مين قال”.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “مين قال” العديد من الأحداث المثيرة ، حيث تعرض شريف: أحمد داش إلى أنخفاض فى ضغط الدم بسبب الإرهاق فى تسليم الطلبية الى الجامعة ، وظن والده أن هذا الأمر نتيجة الى المذاكرة .

بينما عرض شريف على والدته نادين أن يقوم بفتح سجل تجاري الى الصفحة بأسمه إلا أنها رفضت ذلك.

كما نشب خلاف بين شريف وحبيبته أميرة الديب ذلك بسبب اهتمامه الكبير بالمشروع.

وجاءت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال، متلاحقة حيث تم الصلح بين شريف “ أحمد داش ” وصديقه ، بعدما اعتذر له وبرر له ما حدث.

بالإضافة لنجاح شريف فى التعاقد مع الجامعة التى يدرس بها على توريد 50 قطعة من المقاعد المصنعة من الورق ، الا انه فى نهاية الحلقة تعرض لوعكة صحية بسبب العمل المستمر و استنجد بصديقه أكرم عبر الهاتف.

أحداث الحلقة السابعة مسلسل “مين قال”.

تنوعت الأحداث في الحلقة السابعة حيث قام شريف: أحمد داش ببيع أول قطعة من المقاعد التي صنعها من الورق ، وكانت المفاجأة حين قام صديقه المقرب بتعاطي بعض الحبوب المخدرة واعترفت سلمى لحبيبة شريف أميرة الديب أمامه بحبه لها.

فريق عمل مسلسل “مين قال”.

يقوم ببطولة مسلسل مين قال عدد من الفنانين على رأسهم جمال سليمان – نادين – أحمد داش – ديانا هشام.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .