التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما في بيان رسمي.. بيراميدز يطلب من رابطة الأندية تعديل موعد مباراة سيراميكا.elaosboa90184

تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، من أجل مراعاة ظروف الفريق المشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وظروف عودته للقاهرة يوم الاثنين، وتعديل موعد مباراة الفريق المقررة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي.

وجاء في خطاب بيراميدز لرابطة الأندية:

السيد النائب / أحمد دياب

رئيس رابطة الأندية المحترفة

تحية طيبة وبعد،

يهديكم نادي بيراميدز خالص مودته واحترامه وتقديره، ويهنئكم بالأيام المباركة من شهر رمضان الكريم، وباقتراب عيد الفطر المبارك.

مما لا شك فيه أنكم تقدمون مجهودا ملموسا من أجل تطوير منظومة كرة القدم المصرية، وهو ما ينعكس بالإيجاب على كافة الأندية المشاركة في البطولات القارية والمحلية.

ولما كان فريق نادي بيراميدز ممثل مصر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، يخوض مواجهة هامة خارج أرضه في دولة الكونغو، أمام مازيمبي بإياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء يوم الأحد الموافق ٢٤ أبريل، ويغادر عائدا إلى القاهرة في رحلة تستغرق قرابة ٨ ساعات لتصل يوم الاثنين الموافق ٢٥ أبريل.

وبناء عليه نرجو من سيادتكم ضرورة مراعاة ظروف عودة الفريق من الكونغو، قبل أقل من يومين فقط على موعد مباراتنا أمام نادي سيراميكا كليوباترا والمحدد لها سلفا الساعة ٩:٣٠ من مساء يوم الأربعاء الموافق ٢٧ أبريل، على استاد الدفاع الجوي، ونطلب من رابطتكم الموقرة تعديل موعد اللقاء بما يتوافق مع الظروف البدنية والمتطلبات الزمنية التي راعتها الرابطة من قبل، للأندية الممثلة لمصر في البطولات القارية، أسوة بما تراعونه تجاه الأندية الأخرى التي تمثل الكرة المصرية خير تمثيل في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية خلال نفس الجولة.

آملين من سيادتكم مراعاة طلبنا وتعديل موعد المباراة المذكورة، في ظل تعيين جهاز فني جديد للفريق، عقب رحيل مديرنا الفني لأداء مهمته الوطنية وقيادة منتخب مصر الأول في المرحلة المقبلة، وتقديم نادي بيراميدز لمصلحة الكرة المصرية على مصلحته الشخصية.

مع خالص الشكر والمودة والتقدير

المهندس / ممدوح عيد

الرئيس التنفيذي


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .