التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما في مباراة وداع إيهاب جلال.. مازيمبي يطيح بـ بيراميدز من الكونفدرالية.

بيراميدز ومازيمبي

إسلام حجازي

ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بهدفين دون مقابل في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب الدفاع الجوي بين بيراميدز ومازيمبي قد انتهت بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة بضغط كبير من مازيمبي من أجل التقدم في النتيجة ولاحت للفريق الكونغولي العديد من الفرص التي لم يستغلها على الإطلاق.

وفي الدقيقة 13 تم احتساب ركلة جزاء لصالح مازيمبي بعد لمسة يد على أحمد فتحي حيث تمت مراجعتها من جانب تقنية الفيديو، ولكن ضاعت حيث صوبها كوفي كوامي في العارضة.

وفي الدقيقة 24 أضاع كيتامبالا لاعب فريق مازيمبي انفراد تام بعد تمريرة رائعة من بوسو مهاجم الفريق الكونغولي، لكن أضاع كيتامبالا بعد تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ومن ثم إصابة شريف إكرامي مرة أخرى.

وفي الدقيقة 33 أحرز مازيمبي الهدف الأول في الدقيقة 33 عن طريق كوفي كوامي، الذي استغل تمريرة تشونجو ثم سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك

وعزز مازيمبي تقدمه في الدقيقة 44 بعدما سجل جافتي كيتامبالا الهدف الثاني من جملة مشابهة للهدف الأول.

وفي الشوط الثاني حاول بيراميدز العودة تحت قيادة إيهاب جلال ولكن لم تنجح جهود الفريق في إحراز هدف من أجل العودة.

وكاد بيراميدز إحراز هدف في الدققة 88 بعد تصويبة من فخري لاكاي ولكن حارس مازيمبي تصدى للكرة القوية.

وتعد هذه المباراة الختامية لإيهاب جلال مع بيراميدز، على أن يتولى بعدها تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .