التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما قافلة طبية مجانية للكشف على أهالى مدينة العريش في شمال سيناء.

غادة ماضي

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العام، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة، والأزهر، والزقازيق، والمنصورة.

وأشار الدكتور طارق كامل شوكة، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، إلى أن الدفعة الجديدة تضم 11 طبيبًا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبيه والتي تشمل الدكتور محمد محسن عطية، و أحمد حازم عبد الستار – جراحة مخ وأعصاب، الدكتور أحمد عبد الرحيم أحمد، و شيرين مصطفي – طب أورام، والدكتور كريم محمد مدحت – جراحة قلب وصدر، الدكتور طارق عزت عبد اللطيف، جراحة عامة، الدكتور محمد إبراهيم محمد – جراحة عامة، والدكتور محمد أسامه فتحي – تخدير، الدكتور محمد محمد صلاح -تجميل، الدكتور عمرو أحمد محمود – عظام، والدكتور محمد أحمد مصطفي – رمد، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان لمدة 7 أيام.

و أفاد “شوكة” أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، مشيرًا إلى استمرار وصول أساتذة الجامعات أسبوعيًا طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومستشفى العريش العام مع الجامعات.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .